فحوص طبية لـ 200 عامل في حملة الأمراض المهنية بدبي

دبي (الاتحاد) استأنفت إدارة خدمات الصحة العامة ببلدية دبي حملة الأمراض المهنية التي بدأتها منذ أكثر من ثلاثة أشهر لحماية العاملين كافة من الأمراض المهنية. وقالت زهور الصباغ مدير الإدارة: إنها المرة الأولى التي تقوم فيها الإدارة بمد فعالياتها خارج البلدية في مقر عمل المتعاملين، حيث قام أطباء قسم العيادة والخدمات

الطبية بإجراء فحوص لأكثر من 200 موظف وعامل. وأوضحت زبيدة محمد شريف غياثي رئيس قسم العيادة والخدمات الطبية أن العيادة تحرص على تنظيم فعاليات صحية في كل عام، لتجديد المعارف الطبية للموظفين والمتعاملين، وتزويدهم بكل ما هو مفيد في هذا المجال، بقصد نشر الثقافة الصحية والتوعية المناسبة لبيئة العمل الصحية، إلى جانب تشجيع المتعاملين بأهمية إجراء الفحوص الطبية بشكل دوري.


الخبر بالتفاصيل والصور


دبي (الاتحاد)

استأنفت إدارة خدمات الصحة العامة ببلدية دبي حملة الأمراض المهنية التي بدأتها منذ أكثر من ثلاثة أشهر لحماية العاملين كافة من الأمراض المهنية.

وقالت زهور الصباغ مدير الإدارة: إنها المرة الأولى التي تقوم فيها الإدارة بمد فعالياتها خارج البلدية في مقر عمل المتعاملين، حيث قام أطباء قسم العيادة والخدمات الطبية بإجراء فحوص لأكثر من 200 موظف وعامل. وأوضحت زبيدة محمد شريف غياثي رئيس قسم العيادة والخدمات الطبية أن العيادة تحرص على تنظيم فعاليات صحية في كل عام، لتجديد المعارف الطبية للموظفين والمتعاملين، وتزويدهم بكل ما هو مفيد في هذا المجال، بقصد نشر الثقافة الصحية والتوعية المناسبة لبيئة العمل الصحية، إلى جانب تشجيع المتعاملين بأهمية إجراء الفحوص الطبية بشكل دوري.

رابط المصدر: فحوص طبية لـ 200 عامل في حملة الأمراض المهنية بدبي

أضف تعليقاً