مقتل وإصابة 8 من الحوثيين في مواجهات بتعز

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، مقتل ثلاثة من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وإصابة خمسة آخرين في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز. وقالت المصادر إن “المواجهات اندلعت بين الطرفين عقب هجوم الحوثيين وقوات صالح على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة، غربي تعز”.وفي سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الإثنين، غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في تعز.وقال سكان محليون إن “مقاتلات التحالف شنت أربع غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في معسكر الإذاعة وسلاح المهندسين، شرق مدينة تعز”.وأشارت المصادر إلى أن “دوي انفجارات عنيفة سمع في المواقع المستهدفة جراء الغارات”.وكثف طيران التحالف العربي خلال الأيام الماضية غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في تعز وصنعاء ومأرب وصعدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، مقتل ثلاثة من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وإصابة خمسة آخرين في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز.

وقالت المصادر إن “المواجهات اندلعت بين الطرفين عقب هجوم الحوثيين وقوات صالح على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة، غربي تعز”.

وفي سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الإثنين، غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في تعز.

وقال سكان محليون إن “مقاتلات التحالف شنت أربع غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في معسكر الإذاعة وسلاح المهندسين، شرق مدينة تعز”.

وأشارت المصادر إلى أن “دوي انفجارات عنيفة سمع في المواقع المستهدفة جراء الغارات”.

وكثف طيران التحالف العربي خلال الأيام الماضية غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في تعز وصنعاء ومأرب وصعدة.

رابط المصدر: مقتل وإصابة 8 من الحوثيين في مواجهات بتعز

أضف تعليقاً