هذه حقيقة فيديو “المقلاع البشري” في دبي

جاري تحميل الفيديو… كشفت شركة “كريم” المتخصصة في النقل البري، حقيقة فيديو “المقلاع البشري” في دبي، الذي أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت “كريم” في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو المقلاع البشري كاملاً مرفقاً بتعليق “لقد خدعناكم على طريقة كريم، لكن لدينا رسالة لكم هي: كل شيء في الحياة ممكن، ويمكن لأفكاركم المجنونة أن تغير العالم”. ويظهر الإعلان الكامل أن مصير الشخص الذي تم قذفه بالمقلاع البشري فوق ناطحات السحاب مدينة دبي، يسقط في النهاية داخل خوض للسباحة، فيما يبدو أن الفيديو بأكمله مركباً.  وكان عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب بعض وسائل الإعلام، تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه شخص يتم قذفه بمقلاع فوق ناطحات، وينتهي الفيديو بسقوط الشخص في مكان لم يتبين طبيعته، إلا أن موقع 24 شكك في موضوع سابق بحقيقة الفيديو، وهذا ما اتضح لاحقاً.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاري تحميل الفيديو…


كشفت شركة “كريم” المتخصصة في النقل البري، حقيقة فيديو “المقلاع البشري” في دبي، الذي أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت “كريم” في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو المقلاع البشري كاملاً مرفقاً بتعليق “لقد خدعناكم على طريقة كريم، لكن لدينا رسالة لكم هي: كل شيء في الحياة ممكن، ويمكن لأفكاركم المجنونة أن تغير العالم”.

ويظهر الإعلان الكامل أن مصير الشخص الذي تم قذفه بالمقلاع البشري فوق ناطحات السحاب مدينة دبي، يسقط في النهاية داخل خوض للسباحة، فيما يبدو أن الفيديو بأكمله مركباً.  

وكان عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب بعض وسائل الإعلام، تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه شخص يتم قذفه بمقلاع فوق ناطحات، وينتهي الفيديو بسقوط الشخص في مكان لم يتبين طبيعته، إلا أن موقع 24 شكك في موضوع سابق بحقيقة الفيديو، وهذا ما اتضح لاحقاً.

رابط المصدر: هذه حقيقة فيديو “المقلاع البشري” في دبي

تعليق في “هذه حقيقة فيديو “المقلاع البشري” في دبي

أضف تعليقاً