كلينتون: أمريكا مهيأة جيداً ضد أي تهديد إرهابي

أكدت هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية أن بلادها مهيأة جيدا للحرب على الإرهاب داخل الولايات المتحدة. وقالت كلينتون في تصريح اليوم الإثنين، لعدد من وسائل الإعلام بمدينة وايت بلينس، بالقرب من نيويورك: “التهديد حقيقي وكذلك حزمنا (في مواجهته)”.          وشددت كلينتون على أن الأمريكيين لن يتغاضوا عن هذه المواجهة مع الإرهاب وقالت إن السلطات الأمنية مستعدة لمواجهة مثل هذه التحديات.وأكد مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي اليوم الإثنين، أن إحدى العبوات الناسفة التي عثر عليها في طرد مريب في محطة قطارات بولاية نيو جيرسي بشمال شرق الولايات المتحدة انفجرت أثناء عمل خبراء المفرقعات على تفكيكها.وأشارت كلينتون لهذه المتفجرات قائلة: “لنكن يقظين ولكن علينا ألا نكون خائفين”.وقد تأهبت قوات الأمن في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي في أعقاب وقوع تفجيرين، الأول على طريق لماراثون خيري في نيوجيرسي أمس الأول السبت، والثاني في منطقة مانهاتن في نيويورك ليلة نفس اليوم.ورأت كلينتون أنها المرشحة الوحيدة التي تمتلك خبرة في صراع الإرهابيين.ورداً على إشارة من أحد الإعلاميين إلى أصول المشتبه به الرئيسي فيما يتعلق بهذه المتفجرات، قالت كلينون إن هناك ملايين من المهاجرين المسلمين الذين حصلوا على الجنسية الأمريكية ويعيشون في أمريكا بسلام.وأوضحت كلينتون أن منافسها الجمهوري دونالد ترامب “يسعى للدخول في حرب مع الإسلام” وإن خطابه يصب في مصلحة أعداء الولايات المتحدة، وإن الإرهابيين يستغلون خطبه لتجنيد المزيد من أعداء الولايات المتحدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية أن بلادها مهيأة جيدا للحرب على الإرهاب داخل الولايات المتحدة.

وقالت كلينتون في تصريح اليوم الإثنين، لعدد من وسائل الإعلام بمدينة وايت بلينس، بالقرب من نيويورك: “التهديد حقيقي وكذلك حزمنا (في مواجهته)”.
        
وشددت كلينتون على أن الأمريكيين لن يتغاضوا عن هذه المواجهة مع الإرهاب وقالت إن السلطات الأمنية مستعدة لمواجهة مثل هذه التحديات.

وأكد مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي اليوم الإثنين، أن إحدى العبوات الناسفة التي عثر عليها في طرد مريب في محطة قطارات بولاية نيو جيرسي بشمال شرق الولايات المتحدة انفجرت أثناء عمل خبراء المفرقعات على تفكيكها.

وأشارت كلينتون لهذه المتفجرات قائلة: “لنكن يقظين ولكن علينا ألا نكون خائفين”.

وقد تأهبت قوات الأمن في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي في أعقاب وقوع تفجيرين، الأول على طريق لماراثون خيري في نيوجيرسي أمس الأول السبت، والثاني في منطقة مانهاتن في نيويورك ليلة نفس اليوم.

ورأت كلينتون أنها المرشحة الوحيدة التي تمتلك خبرة في صراع الإرهابيين.

ورداً على إشارة من أحد الإعلاميين إلى أصول المشتبه به الرئيسي فيما يتعلق بهذه المتفجرات، قالت كلينون إن هناك ملايين من المهاجرين المسلمين الذين حصلوا على الجنسية الأمريكية ويعيشون في أمريكا بسلام.

وأوضحت كلينتون أن منافسها الجمهوري دونالد ترامب “يسعى للدخول في حرب مع الإسلام” وإن خطابه يصب في مصلحة أعداء الولايات المتحدة، وإن الإرهابيين يستغلون خطبه لتجنيد المزيد من أعداء الولايات المتحدة.

رابط المصدر: كلينتون: أمريكا مهيأة جيداً ضد أي تهديد إرهابي

أضف تعليقاً