تركيا: اعتقال شخصين يشتبه بانتمائهما لداعش

أفادت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية بالقبض على شخصين يشتبه في انتمائهما لتنظيم داعش، اليوم الإثنين، في جنوب البلاد وبحوزتهما سترات انتحارية. وقع الحادث في

محافظة شانلي أورفا على الحدود مع سوريا. وشهدت المحافظة هجمات لداعش في الماضي، بما في ذلك هجوم استهدف مجموعة كردية العام الماضي في سروج خلف أكثر من 30 قتيلاً.وتم تحميل التنظيم مؤخراً مسؤولية هجوم في محافظة غازي عنتاب، أدى إلى مقتل أكثر من 55 شخصاً، أغلبهم من الأطفال في حفل زفاف كردي.ويأتي الإعلان عن عملية القبض في أعقاب قيام تركيا بعملية “درع الفرات” العسكرية حيث تم ارسلت قوات إلى سوريا لإبعاد الدواعش عن حدودها ولضرب عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية بالقبض على شخصين يشتبه في انتمائهما لتنظيم داعش، اليوم الإثنين، في جنوب البلاد وبحوزتهما سترات انتحارية.

وقع الحادث في محافظة شانلي أورفا على الحدود مع سوريا. وشهدت المحافظة هجمات لداعش في الماضي، بما في ذلك هجوم استهدف مجموعة كردية العام الماضي في سروج خلف أكثر من 30 قتيلاً.

وتم تحميل التنظيم مؤخراً مسؤولية هجوم في محافظة غازي عنتاب، أدى إلى مقتل أكثر من 55 شخصاً، أغلبهم من الأطفال في حفل زفاف كردي.

ويأتي الإعلان عن عملية القبض في أعقاب قيام تركيا بعملية “درع الفرات” العسكرية حيث تم ارسلت قوات إلى سوريا لإبعاد الدواعش عن حدودها ولضرب عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.

رابط المصدر: تركيا: اعتقال شخصين يشتبه بانتمائهما لداعش

أضف تعليقاً