مصر: سقوط طائرة عسكرية ومصرع طاقمها بالشرقية

مصر: سقوط طائرة عسكرية ومصرع طاقمها بالشرقية

سقطت اليوم مروحية أباتشي تابعة للقوات الجوية المصرية في منطقة أبو حماد بالشرقية، نتيجة عطل فني أدى إلى مقتل طياريها، بعد أن قاما بتوجيه المروحية لتسقط بعيداً عن المناطق السكنية. وأكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الشرقية ، أن طاقم الطائرة العسكرية التي سقطت بقرية كفر حافظ التابعة لمركز أبو حماد، ضحى بحياته من أجل إنقاذ سكان المنطقة.وأضافت المصادر، أن برج المراقبة الخاص بالمنطقة العسكرية تلقى إشارة من طاقم الطائرة يفيد بوجود خلل فنى بالمروحية، أثناء عودته، مشيرة إلى أن مستقلي الطائرة أكدوا فى إشارتهم عدم قدرتهم على الهبوط داخل المنطقة العسكرية، وأنهم داخل الكتلة السكنية، لافتة إلى أنهم فضلوا الهبوط بالأراضي الزراعية حفاظًا على حياة سكان المنطقة تحسباً لعدم قدرتهم على الوصول.كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً يفيد بمصرع ضابطين فى سقوط طائرة عسكرية كانا يستقلانها، بقرية كفر حافظ التابعة لمركز أبو حماد.وتبين من التحريات الأولية، حدوث عطل بالطائرة العسكرية، ما أسفر عن وفاة مستقليها وذلك أثناء التدريب وانتقلت قوة من الأجهزة الأمنية لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمباشرة الحادث.


الخبر بالتفاصيل والصور


مصر: سقوط طائرة عسكرية ومصرع طاقمها بالشرقية


سقطت اليوم مروحية أباتشي تابعة للقوات الجوية المصرية في منطقة أبو حماد بالشرقية، نتيجة عطل فني أدى إلى مقتل طياريها، بعد أن قاما بتوجيه المروحية لتسقط بعيداً عن المناطق السكنية.

وأكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الشرقية ، أن طاقم الطائرة العسكرية التي سقطت بقرية كفر حافظ التابعة لمركز أبو حماد، ضحى بحياته من أجل إنقاذ سكان المنطقة.

وأضافت المصادر، أن برج المراقبة الخاص بالمنطقة العسكرية تلقى إشارة من طاقم الطائرة يفيد بوجود خلل فنى بالمروحية، أثناء عودته، مشيرة إلى أن مستقلي الطائرة أكدوا فى إشارتهم عدم قدرتهم على الهبوط داخل المنطقة العسكرية، وأنهم داخل الكتلة السكنية، لافتة إلى أنهم فضلوا الهبوط بالأراضي الزراعية حفاظًا على حياة سكان المنطقة تحسباً لعدم قدرتهم على الوصول.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً يفيد بمصرع ضابطين فى سقوط طائرة عسكرية كانا يستقلانها، بقرية كفر حافظ التابعة لمركز أبو حماد.

وتبين من التحريات الأولية، حدوث عطل بالطائرة العسكرية، ما أسفر عن وفاة مستقليها وذلك أثناء التدريب وانتقلت قوة من الأجهزة الأمنية لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمباشرة الحادث.

رابط المصدر: مصر: سقوط طائرة عسكرية ومصرع طاقمها بالشرقية

أضف تعليقاً