إسرائيل تحذر مواطنيها من السفر إلى تركيا

جددت هيئة مكافحة الإرهاب في ديوان رئاسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، تحذيرها من مغبة السفر الى تركيا، ناصحة المواطنين الإسرائيليين بعدم زيارة هذه الدولة في أعقاب تهديد أمني بمستوى عال. وقال مصدر، لم يتم تسميته، في الهيئة للاذاعة الاسرائيلية إنه لا علاقة بين التحذير واتفاق المصالحة مع تركيا، مشيراً إلى أنه يصدر وفقاً لتقييم الأوضاع .وحثت هيئة مكافحة الإرهاب المواطنين على عدم السفر إلى شبه جزيرة سيناء المصرية.يأتي ذلك عقب قيام السلطات التركية يوم الجمعة الماضي بالقاء القبض على 24 أجنبياً في مدينة إسطنبول، خلال عملية أمنية ضد داعش، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات في المدينة، إضافة إلى القبض على 4 أشخاص مشتبه بتورطهم في مخطط ضد البعثتين الدبلوماسيتين الألمانية والبريطانية.وكانت البعثتان أغلقتا الأسبوع الماضي أبوابهما أمام التعامل مع الجمهور بسبب مخاوف أمنية.


الخبر بالتفاصيل والصور



جددت هيئة مكافحة الإرهاب في ديوان رئاسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، تحذيرها من مغبة السفر الى تركيا، ناصحة المواطنين الإسرائيليين بعدم زيارة هذه الدولة في أعقاب تهديد أمني بمستوى عال.

وقال مصدر، لم يتم تسميته، في الهيئة للاذاعة الاسرائيلية إنه لا علاقة بين التحذير واتفاق المصالحة مع تركيا، مشيراً إلى أنه يصدر وفقاً لتقييم الأوضاع .

وحثت هيئة مكافحة الإرهاب المواطنين على عدم السفر إلى شبه جزيرة سيناء المصرية.

يأتي ذلك عقب قيام السلطات التركية يوم الجمعة الماضي بالقاء القبض على 24 أجنبياً في مدينة إسطنبول، خلال عملية أمنية ضد داعش، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات في المدينة، إضافة إلى القبض على 4 أشخاص مشتبه بتورطهم في مخطط ضد البعثتين الدبلوماسيتين الألمانية والبريطانية.

وكانت البعثتان أغلقتا الأسبوع الماضي أبوابهما أمام التعامل مع الجمهور بسبب مخاوف أمنية.

رابط المصدر: إسرائيل تحذر مواطنيها من السفر إلى تركيا

أضف تعليقاً