وزير ألماني: بعض الدول تتعهد بمساعدة اللاجئين على الورق فقط

ناشدت ألمانيا الإثنين، الدول المانحة إبداء مزيد من التضامن الدولي والإيفاء بالوعود في مواجهة أزمة اللاجئين السوريين. وقال وزير التنمية الاتحادي الألماني جيرد مولر في

نيويورك: “إنها لفضيحة أن بعض الدول تتعهد بمساعداتها على الورق فقط، فيما يعاني أشخاص من الجوع في سوريا والمناطق المحيطة بها، وليس هناك سقف فوق رؤوسهم”.وأشار مولر إلى أنه يتعين على كل دولة وفقاً لقدرتها واستعدادها، استقبال الأشخاص الذين يعانون من أزمات والمساهمة في صندوق الأمم المتحدة للاجئين.يذكر أن ألمانيا تعهدت بالإسهام بما يزيد على 3.1 مليار يورو هذا العام من أجل توفير المساعدات في سوريا والدول المجاورة لها، وتم تقديم 97 بالمئة من هذه الأموال بالفعل لمشاريع مساعدات.


الخبر بالتفاصيل والصور



ناشدت ألمانيا الإثنين، الدول المانحة إبداء مزيد من التضامن الدولي والإيفاء بالوعود في مواجهة أزمة اللاجئين السوريين.

وقال وزير التنمية الاتحادي الألماني جيرد مولر في نيويورك: “إنها لفضيحة أن بعض الدول تتعهد بمساعداتها على الورق فقط، فيما يعاني أشخاص من الجوع في سوريا والمناطق المحيطة بها، وليس هناك سقف فوق رؤوسهم”.

وأشار مولر إلى أنه يتعين على كل دولة وفقاً لقدرتها واستعدادها، استقبال الأشخاص الذين يعانون من أزمات والمساهمة في صندوق الأمم المتحدة للاجئين.

يذكر أن ألمانيا تعهدت بالإسهام بما يزيد على 3.1 مليار يورو هذا العام من أجل توفير المساعدات في سوريا والدول المجاورة لها، وتم تقديم 97 بالمئة من هذه الأموال بالفعل لمشاريع مساعدات.

رابط المصدر: وزير ألماني: بعض الدول تتعهد بمساعدة اللاجئين على الورق فقط

أضف تعليقاً