Panasonic تعلن رسمياً عن كاميرة Lumix GH5

كشفت شركة Panasonic رسمياً اليوم عن كاميرة Lumix GH5 من خط إنتاج GH، الذي يحصل في هذا الإصدار على تحديث مميز مع دعم صور 6K وتصوير فيديو 4K عند 60 إطار لكل ثانية، على أن تنطلق إلى الأسواق في منتصف العام المقبل.أطلقت شركة باناسونيك إصدارها السابق من سلسة كاميرات GH منذ أكثر من عامين، واليوم تكشف الشركة

رسمياً عن إصدارها الجديد الذي يقدم مجموعة من المميزات التي تأتي بتجربة تصوير أفضل في Lumix GH5. يأتي الإصدار الجديد في كاميرة Lumix GH5 من باناسونيك بميزة تصوير انسيابي للفيديو بدقة 4K عند 50 إلى 60 إطار لكل ثانية، إلى جانب ميزة إعادة إنتاج فيديو 4:2:2 10-bit بدقة 4K، أي أنها قد لا ترقى لمستوى كاميرات السينما الاحترافية في نقاء وعمق الألوان ودقة التفاصيل، إلا أنها تقدم الدعم بجودة عرض تتوافق بشكل جيد مع أجهزة التلفاز. وتهدف شركة باناسونيك مع هذا الإصدار من الكاميرات جذب المستخدمين من مصوري الفيديو الاحترافيين في وسائل الإعلام التقليدية، كما تدعم في هذا الإصدار من كاميرة Lumix GH5 التقاط صور 6K، أي صور ثابتة بدقة 18 ميجا بيكسل، التي تستخرج من الفيديو المميز بأعلى جودة، أي ما يعادل 9 مرات من تفاصيل جودة عرض full HD، كما تتيح الكاميرة للمستخدم استخراج صور 4K  من الفيديو الذي صور عند 60 إطار لكل ثانية. مازال هناك بعض التفاصيل التي لم تكشف عنها باناسونيك في الإعلان الرسمي عن كاميرة Lumix GH5، ومنها تصميم الكاميرة أو حجم الكاميرة وأبعادها، كما لم يتم تحديد حجم المستشعر إلى جانب التسعير الذي تنطلق به إلى الأسواق، لكن تشير التوقعات إلى أنها تبدأ من سعر 1300 جنيه استرليني، ومن المقرر أن تنطلق إلى الأسواق في منتصف عام 2017. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت شركة Panasonic رسمياً اليوم عن كاميرة Lumix GH5 من خط إنتاج GH، الذي يحصل في هذا الإصدار على تحديث مميز مع دعم صور 6K وتصوير فيديو 4K عند 60 إطار لكل ثانية، على أن تنطلق إلى الأسواق في منتصف العام المقبل.

أطلقت شركة باناسونيك إصدارها السابق من سلسة كاميرات GH منذ أكثر من عامين، واليوم تكشف الشركة رسمياً عن إصدارها الجديد الذي يقدم مجموعة من المميزات التي تأتي بتجربة تصوير أفضل في Lumix GH5.

lumix-gh5

يأتي الإصدار الجديد في كاميرة Lumix GH5 من باناسونيك بميزة تصوير انسيابي للفيديو بدقة 4K عند 50 إلى 60 إطار لكل ثانية، إلى جانب ميزة إعادة إنتاج فيديو 4:2:2 10-bit بدقة 4K، أي أنها قد لا ترقى لمستوى كاميرات السينما الاحترافية في نقاء وعمق الألوان ودقة التفاصيل، إلا أنها تقدم الدعم بجودة عرض تتوافق بشكل جيد مع أجهزة التلفاز.

وتهدف شركة باناسونيك مع هذا الإصدار من الكاميرات جذب المستخدمين من مصوري الفيديو الاحترافيين في وسائل الإعلام التقليدية، كما تدعم في هذا الإصدار من كاميرة Lumix GH5 التقاط صور 6K، أي صور ثابتة بدقة 18 ميجا بيكسل، التي تستخرج من الفيديو المميز بأعلى جودة، أي ما يعادل 9 مرات من تفاصيل جودة عرض full HD، كما تتيح الكاميرة للمستخدم استخراج صور 4K  من الفيديو الذي صور عند 60 إطار لكل ثانية.

مازال هناك بعض التفاصيل التي لم تكشف عنها باناسونيك في الإعلان الرسمي عن كاميرة Lumix GH5، ومنها تصميم الكاميرة أو حجم الكاميرة وأبعادها، كما لم يتم تحديد حجم المستشعر إلى جانب التسعير الذي تنطلق به إلى الأسواق، لكن تشير التوقعات إلى أنها تبدأ من سعر 1300 جنيه استرليني، ومن المقرر أن تنطلق إلى الأسواق في منتصف عام 2017.

المصدر

رابط المصدر: Panasonic تعلن رسمياً عن كاميرة Lumix GH5

أضف تعليقاً