6 أسباب لعطلة عائلية رائعة في بلدة بولينكا، جزيرة مايوركا

مايوركا، أكبر جزر البليار، اشتهرت منذ فترة طويلة كوجهة رائعة لقضاء العطلات العائلية المفضلة، فهي تمتلك كل شيء يمكن أن تحتاجه الأسرة، ولعل زيارة واحدة إلى بلدة بولينكا بهذه الجزيرة المميزة ستقودك إلى المنتجعات الشاطئية، المدن التاريخية، موانئ الصيد القديمة، والشواطئ الهادئة، علاوة على المنتزهات التي تصطف على جانبيها الأشجار والمقاهي في الساحات المظللة. وفي هذا التقرير 6 أسباب ستدفعك لقضاء إجازتك المقبلة في بولينكا الرائعة. 1. البقاء في فيلا فاخرة في بولينكا في أحضان الريف الجميل والإطلالة البانورامية الرائعة على المناظر الطبيعية بين الأمواج المتلاطمة على البحر، بولينكا جنة من الفلل الخاصة الفاخرة والمثالية لقضاء العطلات العائلية لمدة أسبوع أو اثنين من الاسترخاء، إذ توفر تلك الفلل كافة سبل الراحة من حدائق وحمامات سباحة خاصة، وكافة الكماليات مع خصوصية وحرية كبيرة تتيح لك ولعائلتك الاستمتاع الكافي.  2. زيارة حوض سمك بالما، مايوركا لا يبعد حوض سمك بالما في مايوركا سوى ساعة بالسيارة من وسط بولينكا، ولكنه يتسع لـ 55 من أحواض السمك المختلفة، ويحتوي على أكثر من 8000 عينة من حوالي 700 نوع من الحياة البحرية في البحر الأبيض المتوسط، والهندي، والمحيط الأطلسي والمحيط الهادئ. تأسس هذا الحوض من أجل تقدير وحماية النظم الإيكولوجية تحت الماء في العالم، ويحتاج إلى يوم بالكامل من أجل اكتشافه والاستمتاع برؤية كافة أنواع الحياة البحرية. 3. استكشاف كهوف دراش، مايوركا كهوف دراش، والتي تترجم حرفيا إلى كهوف التنين، تقع على ساحل مايوركا، على مقربة من مدينة ماناكور، وتضم أربعة من الكهوف الضخمة، التي مر عليها العديد من العصور، وقد شكلت تجاويفها الصخرية مياه البحر الأبيض المتوسط بشكل رائع، حتى أنك لن يسعك أمامها سوى التقاط الكثير من أجمل الصور الفوتغرافية. 4. استكشاف المدينة التاريخية بولينكا هي مدينة تاريخية جميلة، وعادة ما تجذب السائحين للتجول بين الشوارع الضيقة، والاسترخاء وسط السكان المحليين مع تناول فنجان قهوة بإحدى مقاهي ساحاتها الرئيسية، وكذلك الحصول على إطلالة لا تصدق من جبل بويغ دي ماريا والدير القديم وخليج بولينكا. 5. استكشاف مايوركا الريفية بينما تمتلك المدن والشواطئ الرئيسية في مايوركا الكثير لتقدمه من أجل الترفيه والاستمتاع، تحتفظ بولينكا بالثقافة المحلية الأصيلة التي يمكنك أن تجدها في ريف البلدة الرائعة ذات الطبيعة الخلابة وود السكان المحليين وكرم الضيافة. ويمكنك في بولينكا التسوق بين الأسواق المحلية، وشراء بعض الفواكهة والخضروات الطازجة، والقيام بالشواء في أحد الأكواخ بالمزارع الرائعة، لتحظى بتجربة رائعة قد تكررها مرة أخرى يوما ما. 6. الحياة البحرية تضم مايوركا العديد من مواقع الغوص الرائعة مع الحياة البحرية المتنوعة، وستجد  في بولينكا عددا من المحميات البحرية، والعديد من الكهوف والأنفاق وحطام السفن في جميع مواقع الغوص المناسبة لكافة المستويات بما في ذلك المبتدئين.


الخبر بالتفاصيل والصور


مايوركا، أكبر جزر البليار، اشتهرت منذ فترة طويلة كوجهة رائعة لقضاء العطلات العائلية المفضلة، فهي تمتلك كل شيء يمكن أن تحتاجه الأسرة، ولعل زيارة واحدة إلى بلدة بولينكا بهذه الجزيرة المميزة ستقودك إلى المنتجعات الشاطئية، المدن التاريخية، موانئ الصيد القديمة، والشواطئ الهادئة، علاوة على المنتزهات التي تصطف على جانبيها الأشجار والمقاهي في الساحات المظللة.

وفي هذا التقرير 6 أسباب ستدفعك لقضاء إجازتك المقبلة في بولينكا الرائعة.

1. البقاء في فيلا فاخرة في بولينكا

%d9%81%d9%84%d9%84-%d8%a8%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%83%d8%a7

في أحضان الريف الجميل والإطلالة البانورامية الرائعة على المناظر الطبيعية بين الأمواج المتلاطمة على البحر، بولينكا جنة من الفلل الخاصة الفاخرة والمثالية لقضاء العطلات العائلية لمدة أسبوع أو اثنين من الاسترخاء، إذ توفر تلك الفلل كافة سبل الراحة من حدائق وحمامات سباحة خاصة، وكافة الكماليات مع خصوصية وحرية كبيرة تتيح لك ولعائلتك الاستمتاع الكافي.

 2. زيارة حوض سمك بالما، مايوركا

%d8%ad%d9%88%d8%b6-%d8%b3%d9%85%d9%83-%d8%a8%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%83%d8%a7

لا يبعد حوض سمك بالما في مايوركا سوى ساعة بالسيارة من وسط بولينكا، ولكنه يتسع لـ 55 من أحواض السمك المختلفة، ويحتوي على أكثر من 8000 عينة من حوالي 700 نوع من الحياة البحرية في البحر الأبيض المتوسط، والهندي، والمحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.

تأسس هذا الحوض من أجل تقدير وحماية النظم الإيكولوجية تحت الماء في العالم، ويحتاج إلى يوم بالكامل من أجل اكتشافه والاستمتاع برؤية كافة أنواع الحياة البحرية.

3. استكشاف كهوف دراش، مايوركا

بولينكا

كهوف دراش، والتي تترجم حرفيا إلى كهوف التنين، تقع على ساحل مايوركا، على مقربة من مدينة ماناكور، وتضم أربعة من الكهوف الضخمة، التي مر عليها العديد من العصور، وقد شكلت تجاويفها الصخرية مياه البحر الأبيض المتوسط بشكل رائع، حتى أنك لن يسعك أمامها سوى التقاط الكثير من أجمل الصور الفوتغرافية.

4. استكشاف المدينة التاريخية

%d9%85%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1-%d8%a8%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%83%d8%a7

بولينكا هي مدينة تاريخية جميلة، وعادة ما تجذب السائحين للتجول بين الشوارع الضيقة، والاسترخاء وسط السكان المحليين مع تناول فنجان قهوة بإحدى مقاهي ساحاتها الرئيسية، وكذلك الحصول على إطلالة لا تصدق من جبل بويغ دي ماريا والدير القديم وخليج بولينكا.

5. استكشاف مايوركا الريفية

%d8%a8%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%83%d8%a7

بينما تمتلك المدن والشواطئ الرئيسية في مايوركا الكثير لتقدمه من أجل الترفيه والاستمتاع، تحتفظ بولينكا بالثقافة المحلية الأصيلة التي يمكنك أن تجدها في ريف البلدة الرائعة ذات الطبيعة الخلابة وود السكان المحليين وكرم الضيافة.

ويمكنك في بولينكا التسوق بين الأسواق المحلية، وشراء بعض الفواكهة والخضروات الطازجة، والقيام بالشواء في أحد الأكواخ بالمزارع الرائعة، لتحظى بتجربة رائعة قد تكررها مرة أخرى يوما ما.

6. الحياة البحرية

%d8%a8%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%83%d8%a7

تضم مايوركا العديد من مواقع الغوص الرائعة مع الحياة البحرية المتنوعة، وستجد  في بولينكا عددا من المحميات البحرية، والعديد من الكهوف والأنفاق وحطام السفن في جميع مواقع الغوص المناسبة لكافة المستويات بما في ذلك المبتدئين.

رابط المصدر: 6 أسباب لعطلة عائلية رائعة في بلدة بولينكا، جزيرة مايوركا

أضف تعليقاً