كيري: نتوقع وصول المساعدات لـ 8 مواقع في سوريا اليوم

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، إن من المتوقع وصول المساعدات الإنسانية إلى ثمانية مواقع أو أكثر في سوريا اليوم الإثنين. وقال كيري في بداية اجتماع في الأمم المتحدة في نيويورك، مع الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، عند سؤاله عما إذا كانت الهدنة في سوريا ستصمد: “كانت الأمور جيدة جداً الليلة الماضية، الشاحنات تتحرك اليوم إلى نحو ثمانية مواقع أو أكثر لذلك سنرى أين نقف اليوم. دعونا ننتظر”.وكان قال كيري إنه يجب على روسيا أن تكون أكثر جدية في جعل الحكومة السورية تلتزم ببنود اتفاق وقف إطلاق النار. وأضاف في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) الإثنين، أنه يتعين على الرئيس السوري بشار الأسد كذلك أن يكون أكثر مسؤولية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، إن من المتوقع وصول المساعدات الإنسانية إلى ثمانية مواقع أو أكثر في سوريا اليوم الإثنين.

وقال كيري في بداية اجتماع في الأمم المتحدة في نيويورك، مع الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، عند سؤاله عما إذا كانت الهدنة في سوريا ستصمد: “كانت الأمور جيدة جداً الليلة الماضية، الشاحنات تتحرك اليوم إلى نحو ثمانية مواقع أو أكثر لذلك سنرى أين نقف اليوم. دعونا ننتظر”.

وكان قال كيري إنه يجب على روسيا أن تكون أكثر جدية في جعل الحكومة السورية تلتزم ببنود اتفاق وقف إطلاق النار.

وأضاف في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) الإثنين، أنه يتعين على الرئيس السوري بشار الأسد كذلك أن يكون أكثر مسؤولية.

رابط المصدر: كيري: نتوقع وصول المساعدات لـ 8 مواقع في سوريا اليوم

أضف تعليقاً