خليفة بن طحنون يشهد تثبيت اللوح المعدني لهيكل نصب الشهداء

شهد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان تثبيت اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء، وذلك في زيارة تفقدية للنصب. يتكون نصب الشهداء، وفقاً للحساب الرسمي لمكتب شؤون أسر الشهداء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من 31 لوحاً معدنياً تستند على بعضها البعض وتجسد مجتمعة تصميم المكون الرئيسي للمشروع، ويصل ارتفاع اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء إلى 23 متراً.وأعلن مكتب شؤون أسر الشهداء الانتهاء من تركيب أول الألواح المعدنية في هيكل نصب الشهداء تمهيداً لإطلاقه بالذكرى الثانية ليوم الشهيد.وذكر الحساب أن تصميم نصب الشهداء اختير من مقترحات قدمها 3 فنانين متميزين عالمياً وتم اعتماد تصميم الفنان البريطاني إدريس خان.


الخبر بالتفاصيل والصور



شهد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان تثبيت اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء، وذلك في زيارة تفقدية للنصب.

يتكون نصب الشهداء، وفقاً للحساب الرسمي لمكتب شؤون أسر الشهداء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من 31 لوحاً معدنياً تستند على بعضها البعض وتجسد مجتمعة تصميم المكون الرئيسي للمشروع، ويصل ارتفاع اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء إلى 23 متراً.

وأعلن مكتب شؤون أسر الشهداء الانتهاء من تركيب أول الألواح المعدنية في هيكل نصب الشهداء تمهيداً لإطلاقه بالذكرى الثانية ليوم الشهيد.

وذكر الحساب أن تصميم نصب الشهداء اختير من مقترحات قدمها 3 فنانين متميزين عالمياً وتم اعتماد تصميم الفنان البريطاني إدريس خان.

رابط المصدر: خليفة بن طحنون يشهد تثبيت اللوح المعدني لهيكل نصب الشهداء

أضف تعليقاً