Hasselblad تعلن عن إصدار خاص من كاميرة X1D في معرض Photokina

كشفت شركة Hasselblad اليوم عن كاميرة X1D 4116 أحد الإصدارات الخاصة التي تقدم من الشركة، في كاميرة بتصميم صغير الحجم، مع مستشعر CMOS بدقة 50 ميجا بيكسل.عرفت كاميرة X1D التي قدمت من شركة Hasselblad كواحدة من الكاميرات التي جذبت إليها الأنظار مع تصميم يجمع بين أعلى المواصفات في المستشعر مع حجم صغير يحاكي كاميرة DSLR مدمجة، واليوم تقدم الشركة من جديد تحديث خاص مع كاميرة X1D 4116. وتأتي كاميرة X1D 4116 مع مستشعر CMOS بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر ISO يدعم مدى حتى 25600، مع 14 نقطة في النطاق الديناميكي، كما تأتي الكاميرة بعدسات viewfinder إلكترونية XGA، إلى جانب شاشة بخاصية اللمس بحجم 3 أنش. كما أدمجت شركة Hasselblad تقنية Wi-Fi وGPS في كاميرة X1D 4116، كما يأتي التصميم الخارجي للكاميرة بلون أسود بالكامل، مع عدسات 45مم، أيضاً تأتي بأربطة جلدية لحمل الكاميرة، كما تدعم الشركة هذا الإصدار بكفالة ضمان لوقت أطول، كما خصص صندوق للكاميرة التي تأتي بسعر 12995$. كما كشفت شركة Hasselblad عن نموذج كاميرة V1D 4116 من سلسة V الكلاسيكية، التي تأتي بمستشعر بدقة 75 ميجا بيكسل، في تصميم مربع الشكل ومستشعر medium-format مع نظام وحدات متغيرة. ويأتي الجزء الرئيسي من كاميرة V1D 4116 بتصميم معدني من الألومنيوم، يمكن للمصورين فيه اختيار العدسات المطلوبة ليتم إرفاقها في الكاميرة، كما تدعم الكاميرة وحدات أخرى واكسسوارات يمكن ارفاقها من وحدة لحمل الكاميرة وتثبيتها، شاشة إلى جانب غيرها من الاكسسوارات، إلا أن شركة Hasselblad لم تؤكد على إنتاج الكاميرة بهذه المواصفات، أو السعر الذي تأتي به الكاميرة للأسواق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت شركة Hasselblad اليوم عن كاميرة X1D 4116 أحد الإصدارات الخاصة التي تقدم من الشركة، في كاميرة بتصميم صغير الحجم، مع مستشعر CMOS بدقة 50 ميجا بيكسل.

عرفت كاميرة X1D التي قدمت من شركة Hasselblad كواحدة من الكاميرات التي جذبت إليها الأنظار مع تصميم يجمع بين أعلى المواصفات في المستشعر مع حجم صغير يحاكي كاميرة DSLR مدمجة، واليوم تقدم الشركة من جديد تحديث خاص مع كاميرة X1D 4116.

x1d-4116-top

وتأتي كاميرة X1D 4116 مع مستشعر CMOS بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر ISO يدعم مدى حتى 25600، مع 14 نقطة في النطاق الديناميكي، كما تأتي الكاميرة بعدسات viewfinder إلكترونية XGA، إلى جانب شاشة بخاصية اللمس بحجم 3 أنش.

كما أدمجت شركة Hasselblad تقنية Wi-Fi وGPS في كاميرة X1D 4116، كما يأتي التصميم الخارجي للكاميرة بلون أسود بالكامل، مع عدسات 45مم، أيضاً تأتي بأربطة جلدية لحمل الكاميرة، كما تدعم الشركة هذا الإصدار بكفالة ضمان لوقت أطول، كما خصص صندوق للكاميرة التي تأتي بسعر 12995$.

v1d-4116-concept

كما كشفت شركة Hasselblad عن نموذج كاميرة V1D 4116 من سلسة V الكلاسيكية، التي تأتي بمستشعر بدقة 75 ميجا بيكسل، في تصميم مربع الشكل ومستشعر medium-format مع نظام وحدات متغيرة.

ويأتي الجزء الرئيسي من كاميرة V1D 4116 بتصميم معدني من الألومنيوم، يمكن للمصورين فيه اختيار العدسات المطلوبة ليتم إرفاقها في الكاميرة، كما تدعم الكاميرة وحدات أخرى واكسسوارات يمكن ارفاقها من وحدة لحمل الكاميرة وتثبيتها، شاشة إلى جانب غيرها من الاكسسوارات، إلا أن شركة Hasselblad لم تؤكد على إنتاج الكاميرة بهذه المواصفات، أو السعر الذي تأتي به الكاميرة للأسواق.

المصدر

رابط المصدر: Hasselblad تعلن عن إصدار خاص من كاميرة X1D في معرض Photokina

أضف تعليقاً