الإمارات تعلن تشكيل مركز يضم مختلف الجهات المعنية بالطرق محلياً وعالمياً

أعلن وزير تطوير البنية التحتية الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، عن تشكيل الوزارة بالتعاون مع منظمة الاتحاد الدولي للطرق IRF، مركزاً يعنى بالطرق تحت مسمى “FORGIVING ROAD” على أن تكون الإمارات مقراً رئيسياً لاستقطاب جميع الجهات الاتحادية المحلية والعالمية التي تعنى بقطاع الطرق. ولفت الوزير النعيمي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه إلى أن “تشكيل المركز سيساهم في جعل الدولة نواة للأبحاث والابتكارات المتلقة بالطرق وسلامتها، كما يهدف المركز إلى تعزيز مبدأ التكاملية والعمل المشترك في مجال تخصصها، وتعزيز مفهوم سلامة شبكة الطرق للوصول إلى صفر بالمائة وفيات بحلول العام 2030”. الافتتاح بداية 2017 وذكر أن “المركز سيرى النور بداية العام المقبل، جاء ذلك خلال حفل اختتام ندوة “إدارة سلامة شبكة الطرق” التي نظمتها وزارة تطوير البنية التحتية بالتعاون الاتحاد الدولي للطرق، بديوان الوزارة في دبي على مدار 5 أيام، وضمت الجهات المعنية بالطرق من داخل الدولة، ووفود أكثر من 15 دولة و35 ممثل من مختلف دول العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن وزير تطوير البنية التحتية الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، عن تشكيل الوزارة بالتعاون مع منظمة الاتحاد الدولي للطرق IRF، مركزاً يعنى بالطرق تحت مسمى “FORGIVING ROAD” على أن تكون الإمارات مقراً رئيسياً لاستقطاب جميع الجهات الاتحادية المحلية والعالمية التي تعنى بقطاع الطرق.

ولفت الوزير النعيمي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه إلى أن “تشكيل المركز سيساهم في جعل الدولة نواة للأبحاث والابتكارات المتلقة بالطرق وسلامتها، كما يهدف المركز إلى تعزيز مبدأ التكاملية والعمل المشترك في مجال تخصصها، وتعزيز مفهوم سلامة شبكة الطرق للوصول إلى صفر بالمائة وفيات بحلول العام 2030”.

الافتتاح بداية 2017

وذكر أن “المركز سيرى النور بداية العام المقبل، جاء ذلك خلال حفل اختتام ندوة “إدارة سلامة شبكة الطرق” التي نظمتها وزارة تطوير البنية التحتية بالتعاون الاتحاد الدولي للطرق، بديوان الوزارة في دبي على مدار 5 أيام، وضمت الجهات المعنية بالطرق من داخل الدولة، ووفود أكثر من 15 دولة و35 ممثل من مختلف دول العالم.

رابط المصدر: الإمارات تعلن تشكيل مركز يضم مختلف الجهات المعنية بالطرق محلياً وعالمياً

أضف تعليقاً