بالفيديو: هل هذا أسوأ نزال في الكونغ فو على الإطلاق؟

. اندلع شجار طريف بين رجلين في أحد الشوارع الصينية، استخدما فيه مهاراتهما المتواضعة للغاية في الكونغ فو. وإذا كنت من عشاق أفلام الأكشن والحركة والفنون القتالية، فبالتأكيد لن تكون سعيداً بمشاهدة هذا العراك، الذي اندلع بين الرجلين، حيث راح كل منهما يحوم حول الآخر بطريقة مضحكة، قبل أن يوجها بعض الضربات لبعضهما، أمام حشد من المارة الذني تجمعوا لمشاهدة وتصوير ما يحدث.وفي بداية الفيديو يظهر الرجلان وهما يحاولان اتخاذ وضعيات قتالية مستوحاة من رياضة الكونغ فو، قبل أن يباغت أحدهما الآخر بضربة على الوجه، وبعد دقيقة أثارت ملل الجمهور، اشتبك الرجلان لبضع لحظات، وتبادلات اللكمات، دون أن تكون الغلبة لأحدهما على الآخر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.ولم يتدخل أحد لفض هذا النزال الغريب من نوعه، ليعود الرجلان إلى التحرك حول بعضهما دون فائدة، قبل أن يتجادلا ببعض العبارات ويمضي كل منهما في حال سبيله.وحظي مقطع الفيديو بمشاهدة زادت عن 30 ألف مرة منذ نشره للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وأثار موجة من التعليقات الساخرة على هذا النزال الطريف، وتوقع البعض أن يكون الرجلان تحت تأثير المشروبات الكحولية أثناء الشجار.


الخبر بالتفاصيل والصور
















اندلع شجار طريف بين رجلين في أحد الشوارع الصينية، استخدما فيه مهاراتهما المتواضعة للغاية في الكونغ فو.




وإذا كنت من عشاق أفلام الأكشن والحركة والفنون القتالية، فبالتأكيد لن تكون سعيداً بمشاهدة هذا العراك، الذي اندلع بين الرجلين، حيث راح كل منهما يحوم حول الآخر بطريقة مضحكة، قبل أن يوجها بعض الضربات لبعضهما، أمام حشد من المارة الذني تجمعوا لمشاهدة وتصوير ما يحدث.

وفي بداية الفيديو يظهر الرجلان وهما يحاولان اتخاذ وضعيات قتالية مستوحاة من رياضة الكونغ فو، قبل أن يباغت أحدهما الآخر بضربة على الوجه، وبعد دقيقة أثارت ملل الجمهور، اشتبك الرجلان لبضع لحظات، وتبادلات اللكمات، دون أن تكون الغلبة لأحدهما على الآخر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم يتدخل أحد لفض هذا النزال الغريب من نوعه، ليعود الرجلان إلى التحرك حول بعضهما دون فائدة، قبل أن يتجادلا ببعض العبارات ويمضي كل منهما في حال سبيله.

وحظي مقطع الفيديو بمشاهدة زادت عن 30 ألف مرة منذ نشره للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وأثار موجة من التعليقات الساخرة على هذا النزال الطريف، وتوقع البعض أن يكون الرجلان تحت تأثير المشروبات الكحولية أثناء الشجار.







رابط المصدر: بالفيديو: هل هذا أسوأ نزال في الكونغ فو على الإطلاق؟

أضف تعليقاً