“تويوتا اف جي كروزر” تنضم لأسطول دوريات شرطة دبي

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أسطول دورياتها عدداً من سيارات “تويوتا اف جي كروزر” 2016 الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات. واطلع مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ اللواء الطيار انس المطروشي، على السيارات الجديدة في مبنى الإدارة العامة للنقل والانقاذ.وأشاد اللواء المطروشي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بالتعاون مع شركة الفطيم للسيارات، مؤكداً أن “شرطة دبي تهدف من خلال هذه الإضافة الجديدة إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة والارتقاء بالخدمات الأمنية والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أضافت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أسطول دورياتها عدداً من سيارات “تويوتا اف جي كروزر” 2016 الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات.

واطلع مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ اللواء الطيار انس المطروشي، على السيارات الجديدة في مبنى الإدارة العامة للنقل والانقاذ.

وأشاد اللواء المطروشي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بالتعاون مع شركة الفطيم للسيارات، مؤكداً أن “شرطة دبي تهدف من خلال هذه الإضافة الجديدة إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة والارتقاء بالخدمات الأمنية والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية”.

رابط المصدر: “تويوتا اف جي كروزر” تنضم لأسطول دوريات شرطة دبي

أضف تعليقاً