مصدر عسكري: الهدنة في سوريا تنتهي مساء اليوم

ينتهي العمل باتفاق الهدنة الساري في سوريا بموجب اتفاق روسي أمريكي منذ أسبوع مساء اليوم الإثنين، عند الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، وفق ما أكد مصدر عسكري سوري. وقال المصدر العسكري: “أعلن الجيش السوري وقف العمليات القتالية حتى مساء أمس الأحد، إلا أن الروس أعلنوا تمديدها بعد ذلك، ما يعني أنها ستنتهي مساء اليوم الإثنين عند الساعة السابعة مساء”>وأضاف: “لا نعلم بعد ما إذا كان سيجري تمديد العمل بها”.وتوصلت واشنطن وموسكو إلى اتفاق ينص على وقف لإطلاق النار في سوريا بدأ سريانه مساء 12 سبتمبر(أيلول)، ورافقه معارك على جبهات سورية عدة.وأعلن الجيش السوري في ذلك اليوم التزامه بالهدنة “اعتباراً من الساعة 19:00 يوم 12/9/2016 ولغاية الساعة 23:59 يوم 18/9/2016”.وبدت الهدنة خلال اليومين الماضيين مهددة بفعل ضربات التحالف الدولي الدامية على الجيش السوري في شرق البلاد السبت وغارات هي الاولى منذ أسبوع على مدينة حلب نفذتها طائرات تابعة للنظام السوري، ما يثير مخاوف من اشتعال هذه الجبهة الرئيسية مجدداً.


الخبر بالتفاصيل والصور



ينتهي العمل باتفاق الهدنة الساري في سوريا بموجب اتفاق روسي أمريكي منذ أسبوع مساء اليوم الإثنين، عند الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، وفق ما أكد مصدر عسكري سوري.

وقال المصدر العسكري: “أعلن الجيش السوري وقف العمليات القتالية حتى مساء أمس الأحد، إلا أن الروس أعلنوا تمديدها بعد ذلك، ما يعني أنها ستنتهي مساء اليوم الإثنين عند الساعة السابعة مساء”>

وأضاف: “لا نعلم بعد ما إذا كان سيجري تمديد العمل بها”.

وتوصلت واشنطن وموسكو إلى اتفاق ينص على وقف لإطلاق النار في سوريا بدأ سريانه مساء 12 سبتمبر(أيلول)، ورافقه معارك على جبهات سورية عدة.

وأعلن الجيش السوري في ذلك اليوم التزامه بالهدنة “اعتباراً من الساعة 19:00 يوم 12/9/2016 ولغاية الساعة 23:59 يوم 18/9/2016”.

وبدت الهدنة خلال اليومين الماضيين مهددة بفعل ضربات التحالف الدولي الدامية على الجيش السوري في شرق البلاد السبت وغارات هي الاولى منذ أسبوع على مدينة حلب نفذتها طائرات تابعة للنظام السوري، ما يثير مخاوف من اشتعال هذه الجبهة الرئيسية مجدداً.

رابط المصدر: مصدر عسكري: الهدنة في سوريا تنتهي مساء اليوم

أضف تعليقاً