بالصور: إسرائيل تجبر أصحاب المحال التجارية في القدس على إغلاقها

أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين أصحاب المحال التجارية في شوارع القدس المحتلة على إغلاقها، بعد عملية الطعن التي أدت إلى إصابة شاب مقدسي واثنين من عناصر الشرطة الإسرائيلية

في منطقة باب الزاهرة. وقامت دوريات تابعة لجيش وشرطة الاحتلال بالتجول في شوارع الزهراء والسلطان سليمان وصلاح الدين وأجبرت أصحاب المحال التجارية على إغلاق أبوابها تحت طائلة الغرامة المالية والتي تبلغ ألف شيقل لكل من يقوم بفتح محله. ونشرت قوات الاحتلال الإسرائيلي المئات من عناصر الشرطة وحرس الحدود في شوارع القدس المحتلة لاسيما وسط المدينة حيث البلدة القديمة بعد وقوع عملية الطعن، ومنعت مئات الطلبة من التوجه إلى مدارسهم. وكان الشاب المقدسي أيمن الكرد (20 عاماً) أصيب بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار في منطقة باب الزاهرة في القدس المحتلة بعد إصابة شرطي وشرطية إسرائيليين بجروح بين متوسطة وخطيرة في عملية طعن.


الخبر بالتفاصيل والصور



أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين أصحاب المحال التجارية في شوارع القدس المحتلة على إغلاقها، بعد عملية الطعن التي أدت إلى إصابة شاب مقدسي واثنين من عناصر الشرطة الإسرائيلية في منطقة باب الزاهرة.

وقامت دوريات تابعة لجيش وشرطة الاحتلال بالتجول في شوارع الزهراء والسلطان سليمان وصلاح الدين وأجبرت أصحاب المحال التجارية على إغلاق أبوابها تحت طائلة الغرامة المالية والتي تبلغ ألف شيقل لكل من يقوم بفتح محله.

ونشرت قوات الاحتلال الإسرائيلي المئات من عناصر الشرطة وحرس الحدود في شوارع القدس المحتلة لاسيما وسط المدينة حيث البلدة القديمة بعد وقوع عملية الطعن، ومنعت مئات الطلبة من التوجه إلى مدارسهم.

وكان الشاب المقدسي أيمن الكرد (20 عاماً) أصيب بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار في منطقة باب الزاهرة في القدس المحتلة بعد إصابة شرطي وشرطية إسرائيليين بجروح بين متوسطة وخطيرة في عملية طعن.

رابط المصدر: بالصور: إسرائيل تجبر أصحاب المحال التجارية في القدس على إغلاقها

أضف تعليقاً