إيران: الغارة الأمريكية على القوات السورية كشفت نوايا واشنطن

اعتبر المستشار الخاص لرئيس مجلس الشوري الإسلامي الإيراني (البرلمان) حسين أمير عبد اللهيان، أن الغارة الجوية الأمريكية على القوات السورية أمس الأول السبت “كشفت نوايا الأمريكيين”. ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) اليوم الإثنين عن عبد اللهيان قوله، خلال لقائه السفير السوري بطهران أمس الأحد، إن “الهجوم الجوي الذي نفذته المقاتلات الأمريكية ضد القوات السورية التي تخوض حرباً ضد الإرهاب، قد كشف النوايا الأمريكية المبيتة”.وشدد على أن بلاده “تدين بقوة التصرف الأمريكي ولا تعتبره خطأ عسكرياً”.واتهم الولايات المتحدة بانتهاك اتفاق الهدنة الذي توصلت إليه مع روسيا، وقال إن الولايات المتحدة مصرة على “إضعاف سوريا وتقوية الجماعات الإرهابية والعصابات المسلحة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتبر المستشار الخاص لرئيس مجلس الشوري الإسلامي الإيراني (البرلمان) حسين أمير عبد اللهيان، أن الغارة الجوية الأمريكية على القوات السورية أمس الأول السبت “كشفت نوايا الأمريكيين”.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) اليوم الإثنين عن عبد اللهيان قوله، خلال لقائه السفير السوري بطهران أمس الأحد، إن “الهجوم الجوي الذي نفذته المقاتلات الأمريكية ضد القوات السورية التي تخوض حرباً ضد الإرهاب، قد كشف النوايا الأمريكية المبيتة”.

وشدد على أن بلاده “تدين بقوة التصرف الأمريكي ولا تعتبره خطأ عسكرياً”.

واتهم الولايات المتحدة بانتهاك اتفاق الهدنة الذي توصلت إليه مع روسيا، وقال إن الولايات المتحدة مصرة على “إضعاف سوريا وتقوية الجماعات الإرهابية والعصابات المسلحة”.

رابط المصدر: إيران: الغارة الأمريكية على القوات السورية كشفت نوايا واشنطن

أضف تعليقاً