Xiaomi تعلن رسمياً عن مؤتمرها في 27 سبتمبر للكشف عن Mi 5s

اخبار الامارات العاجلة Xiaomi-Mi-5s-teaser Xiaomi تعلن رسمياً عن مؤتمرها في 27 سبتمبر للكشف عن Mi 5s أخبار التقنية  أخبار التقنية آندرويد xiaomi-event xiaomi mi 5s-teaser mi 5s

أرسلت شركة Xiaomi بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية، لمؤتمرها المرتقب عقده في السابع والعشرين من شهر سبتمبر للكشف عن هاتف Mi 5s.أول الهواتف التي تنطلق بتقنية Qualcomm في ماسح البصمة بالموجات فوق صوتية، هو هاتف Mi 5s الذي تقدمه شركة Xiaomi قريباً بمواصفات مميزة، والذي يأتي فيه ماسح البصمة كجزء من الشاشة. ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Mi 5s من Xiaomi في السابع والعشرين من سبتمبر مع شاشة 5.15 أنش، بدقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، ورقاقة معالج سناب دراجون 821 في وحدة معالج رباعي الأنوية تقدم سرعة 2.4 جيجا هيرتز. أيضاً يأتي الهاتف بكرت شاشة Adreno 530، مع توقعات أن تقدم Xiaomi ثلاثة نماذج لهاتف Mi 5s، على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت LPDDR4 رام مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجا بايت، بينما تقدم النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت LPDDR4 رام مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 128 جيجا بايت، كما تشير التوقعات إلى نموذج أعلى مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت LPDDR4 رام مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 256 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية. وفي مواصفات الكاميرة في هاتف Mi 5s تقدم Xiaomi كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/1.8 مع تقنية 4-axis التي تضمن استشعار أعلى للضوء لدعم التصوير بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة، كما تقدم الكاميرة ميزة التركيز التلقائي PDAF. قدرة البطارية في هاتف Mi 5s تصل إلى 3490 mAh، مع دعم الشحن السريع Quick Charge 3.0، أيضاً من المتوقع أن تكشف Xiaomi في مؤتمرها المرتقب عن سعر جيد لإصدارها الجديد في هاتف Mi 5s. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أرسلت شركة Xiaomi بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية، لمؤتمرها المرتقب عقده في السابع والعشرين من شهر سبتمبر للكشف عن هاتف Mi 5s.

أول الهواتف التي تنطلق بتقنية Qualcomm في ماسح البصمة بالموجات فوق صوتية، هو هاتف Mi 5s الذي تقدمه شركة Xiaomi قريباً بمواصفات مميزة، والذي يأتي فيه ماسح البصمة كجزء من الشاشة.

اخبار الامارات العاجلة Xiaomi-Mi-5s-teaser Xiaomi تعلن رسمياً عن مؤتمرها في 27 سبتمبر للكشف عن Mi 5s أخبار التقنية  أخبار التقنية آندرويد xiaomi-event xiaomi mi 5s-teaser mi 5s

ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Mi 5s من Xiaomi في السابع والعشرين من سبتمبر مع شاشة 5.15 أنش، بدقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، ورقاقة معالج سناب دراجون 821 في وحدة معالج رباعي الأنوية تقدم سرعة 2.4 جيجا هيرتز.

أيضاً يأتي الهاتف بكرت شاشة Adreno 530، مع توقعات أن تقدم Xiaomi ثلاثة نماذج لهاتف Mi 5s، على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت LPDDR4 رام مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجا بايت، بينما تقدم النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت LPDDR4 رام مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 128 جيجا بايت، كما تشير التوقعات إلى نموذج أعلى مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت LPDDR4 رام مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 256 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية.

وفي مواصفات الكاميرة في هاتف Mi 5s تقدم Xiaomi كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/1.8 مع تقنية 4-axis التي تضمن استشعار أعلى للضوء لدعم التصوير بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة، كما تقدم الكاميرة ميزة التركيز التلقائي PDAF.

قدرة البطارية في هاتف Mi 5s تصل إلى 3490 mAh، مع دعم الشحن السريع Quick Charge 3.0، أيضاً من المتوقع أن تكشف Xiaomi في مؤتمرها المرتقب عن سعر جيد لإصدارها الجديد في هاتف Mi 5s.

المصدر

رابط المصدر: Xiaomi تعلن رسمياً عن مؤتمرها في 27 سبتمبر للكشف عن Mi 5s

أضف تعليقاً