خبراء: الامارات تتصدر دول العالم في توظيف التكنولوجيا لخدمة السياحة

أكد خبراء، أن دولة الإامارات تتصدر دول الشرق الأوسط في الانفاق على التقنيات الحديثة اللازمة لخدمة صناعة السياحة والفنادق على اختلاف درجاتها وتصنيفاتها. وذكر الرئيس

التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات نعمة عماد درويش، أمام جلسة عمل أقيمت على هامش معرض تجهيزات الفنادق، المنعقد حالياً  المركز التجاري العالمي بدبي، أن “الإمارات أصبحت تنافس الدول المتقدمة الكبرى في مجال تقنية المعلومات وخاصة فيما يتعلق بصناعة الضيافة”. لا مثيل عالمي  وقال درويش أمام الجلسة التي شارك فيها عدد من الخبراء وقيادات السياحة والسفر من المنطقة والعالم، أن “خدمة الإنترنت فائق السرعة وخدمات الـ(واي فاي) المجانية والتطبيقات الذكية لأنظمة الحجز المتبعة في الإمارات لامثيل لها في العالم”.وأكد نعمة عماد درويش، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه أن “التكنولوجيا الحديثة خدمت صناعة الضيافة والفنادق في الإمارات وجعلتها تحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم”.ومن جهته أشار مدير تقنية المعلومات في مجموعة روتانا للفنادق وائل عثمان إلى أن “الإمارات تتيح بنى تحتية متطورة جداً في صناعة المعلومات والتكنولوجيا الخاصة بالاتصالات مما جعلنا نقدم أفضل الخدمات على الاطلاق للزوار والنزلاء من مختلف أنحاء العالم”. ثاني أهم مصدر للشكاوي وعلى الصعيد نفسه قال  الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتش ام اتش” القابضة لإدارة الفنادق بدبي لوران فوافينل أن “التكنولوجيا الحديثة تتوجه الآن نحو فنادق الثلاث نجوم لاستقطاب شريحة الشباب ورجال الأعمال”، وأشار إلى أن “الإنترنيت هو المطلب الأساس في عملنا اليومي للضيوف والزوار” مؤكداً أن “خدمة الإنترنت هي ثاني أهم مصدر للشكاوي من الناس في الفندق مما يعني أن الإنترنت أصبح أهم من الطعام والشراب والأثاث والألوان داخل الغرف”.وتوقع استمرار العمل على بناء فنادق ذات 3 و4 نجوم لاستقبال ملايين الزوار إلى اكسبو دبي 2020، وكأس العالم في قطر والتي ستسهم في انعاش القطاع السياحي في الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد خبراء، أن دولة الإامارات تتصدر دول الشرق الأوسط في الانفاق على التقنيات الحديثة اللازمة لخدمة صناعة السياحة والفنادق على اختلاف درجاتها وتصنيفاتها.

وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات نعمة عماد درويش، أمام جلسة عمل أقيمت على هامش معرض تجهيزات الفنادق، المنعقد حالياً  المركز التجاري العالمي بدبي، أن “الإمارات أصبحت تنافس الدول المتقدمة الكبرى في مجال تقنية المعلومات وخاصة فيما يتعلق بصناعة الضيافة”.

لا مثيل عالمي 

وقال درويش أمام الجلسة التي شارك فيها عدد من الخبراء وقيادات السياحة والسفر من المنطقة والعالم، أن “خدمة الإنترنت فائق السرعة وخدمات الـ(واي فاي) المجانية والتطبيقات الذكية لأنظمة الحجز المتبعة في الإمارات لامثيل لها في العالم”.

وأكد نعمة عماد درويش، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه أن “التكنولوجيا الحديثة خدمت صناعة الضيافة والفنادق في الإمارات وجعلتها تحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم”.

ومن جهته أشار مدير تقنية المعلومات في مجموعة روتانا للفنادق وائل عثمان إلى أن “الإمارات تتيح بنى تحتية متطورة جداً في صناعة المعلومات والتكنولوجيا الخاصة بالاتصالات مما جعلنا نقدم أفضل الخدمات على الاطلاق للزوار والنزلاء من مختلف أنحاء العالم”.

ثاني أهم مصدر للشكاوي

وعلى الصعيد نفسه قال  الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتش ام اتش” القابضة لإدارة الفنادق بدبي لوران فوافينل أن “التكنولوجيا الحديثة تتوجه الآن نحو فنادق الثلاث نجوم لاستقطاب شريحة الشباب ورجال الأعمال”، وأشار إلى أن “الإنترنيت هو المطلب الأساس في عملنا اليومي للضيوف والزوار” مؤكداً أن “خدمة الإنترنت هي ثاني أهم مصدر للشكاوي من الناس في الفندق مما يعني أن الإنترنت أصبح أهم من الطعام والشراب والأثاث والألوان داخل الغرف”.

وتوقع استمرار العمل على بناء فنادق ذات 3 و4 نجوم لاستقبال ملايين الزوار إلى اكسبو دبي 2020، وكأس العالم في قطر والتي ستسهم في انعاش القطاع السياحي في الإمارات.

رابط المصدر: خبراء: الامارات تتصدر دول العالم في توظيف التكنولوجيا لخدمة السياحة

أضف تعليقاً