الأرصاد الإماراتية: ضباب خلال اليومين المقبلين

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي، أن يكون الطقس اليوم الإثنين، رطباً والبحر متوسط الموج يصبح مضطرباً تدريجياً من بعد الظهر في الخليج العربي، وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان. وأشار المركز في بيان له حول حالة الطقس اليوم وخلال اليومين القادمين، إلى “احتمال تشكل بعض الضباب الخفيف صباح غدٍ الثلاثاء مع ظهور بعض السحب على الجبال بعد الظهر وانخفاض في درجات الحرارة خاصة غرباً”.وأضاف البيان أن “الجو بعد غدٍ الأربعاء، سيكون رطباً على بعض المناطق الداخلية، وقد يتشكل بعض الضباب الخفيف مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر ومغبراً أحياناً نهاراً و البحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في غرب الخليج العربي وبحر عمان”.


الخبر بالتفاصيل والصور



توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي، أن يكون الطقس اليوم الإثنين، رطباً والبحر متوسط الموج يصبح مضطرباً تدريجياً من بعد الظهر في الخليج العربي، وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وأشار المركز في بيان له حول حالة الطقس اليوم وخلال اليومين القادمين، إلى “احتمال تشكل بعض الضباب الخفيف صباح غدٍ الثلاثاء مع ظهور بعض السحب على الجبال بعد الظهر وانخفاض في درجات الحرارة خاصة غرباً”.

وأضاف البيان أن “الجو بعد غدٍ الأربعاء، سيكون رطباً على بعض المناطق الداخلية، وقد يتشكل بعض الضباب الخفيف مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر ومغبراً أحياناً نهاراً و البحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في غرب الخليج العربي وبحر عمان”.

رابط المصدر: الأرصاد الإماراتية: ضباب خلال اليومين المقبلين

أضف تعليقاً