أبوظبي للتعليم المهني يحتفي بسارة السناني صاحبة أول ميدالية نسائية للإمارات في البرازيل

احتفى معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، بالطالبة سارة السناني، صاحبة أول ميدالية نسائية للإمارات في البرازيل، عبر حسابه على تويتر. وحققت السناني لاعبة المنتخب الوطني لذوي الإعاقة أخيراً الميدالية البرونزية في دفع الجلة في فئة “أف 33″، بالألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، محققة إنجازاً تاريخياً لفتاة الإمارات خلال مشاركتها في هذا الحدث الأولمبي المهم.وقالت السناني “إن الميدالية البرونزية مسؤولية جديدة لي ولكل فتاة إماراتية، من أجل ترك بصمة جديدة خلال المشاركات الخارجية المقبلة، لتحقيق ما تصبو إليه كل منتسبة لرياضة المرأة”. وأضافت: “لقد قبلت التحدي، وسعيت له، وتمكنت بفضل الله من تحقيق الإنجاز، بعد عمل دؤوب وتدريبات شاقة استمرت لعدة سنوات، داعبني فيها حلم المشاركة الأولمبية وتحقيق ميدالية للإمارات، وقد كان”.


الخبر بالتفاصيل والصور



احتفى معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، بالطالبة سارة السناني، صاحبة أول ميدالية نسائية للإمارات في البرازيل، عبر حسابه على تويتر.

وحققت السناني لاعبة المنتخب الوطني لذوي الإعاقة أخيراً الميدالية البرونزية في دفع الجلة في فئة “أف 33″، بالألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، محققة إنجازاً تاريخياً لفتاة الإمارات خلال مشاركتها في هذا الحدث الأولمبي المهم.

وقالت السناني “إن الميدالية البرونزية مسؤولية جديدة لي ولكل فتاة إماراتية، من أجل ترك بصمة جديدة خلال المشاركات الخارجية المقبلة، لتحقيق ما تصبو إليه كل منتسبة لرياضة المرأة”.

وأضافت: “لقد قبلت التحدي، وسعيت له، وتمكنت بفضل الله من تحقيق الإنجاز، بعد عمل دؤوب وتدريبات شاقة استمرت لعدة سنوات، داعبني فيها حلم المشاركة الأولمبية وتحقيق ميدالية للإمارات، وقد كان”.

رابط المصدر: أبوظبي للتعليم المهني يحتفي بسارة السناني صاحبة أول ميدالية نسائية للإمارات في البرازيل

أضف تعليقاً