تعزيز إجراءات الأمن في نيويورك قبل اجتماعات الأمم المتحدة

دفع التفجير الذي أسفر عن إصابة 29 شخصاً واكتشاف قنبلة أخرى في مانهاتن بالإضافة إلى وقوع انفجار في نيوجيرسي، مسؤولي نيويورك لتعزيز إجراءات الأمن، مع قرب بدء اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة. ومن ناحية أخرى، أفادت شبكة ايه بي سي الأمريكية بأنه تم تعليق خدمات القطارات في إليزابيث في نيوجيرسي ،حيث يفحص المكتب الاتحادي للتحقيقات وفرقة تفكيك القنابل أنبوباً يحتمل أنه قنبلة عثر عليه في مرآب عند محطة قطار .وقال وزير الأمن الداخلي جيه جونسون إن الوزارة “تراقب وتشارك بفعالية في التحقيقات” بشأن تفجيري نيويورك ونيو جيرسي.وأشار إلى أن اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تبدأ غداً الثلاثاء، تم اعتبارها بالفعل حدثاً أمنياً أمريكياً خاصاً، من أجله تم نشر الآلاف من الأفراد بقيادة جهاز الخدمة السرية.ومن المقرر أن يلتقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم مع رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ ثم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.


الخبر بالتفاصيل والصور



دفع التفجير الذي أسفر عن إصابة 29 شخصاً واكتشاف قنبلة أخرى في مانهاتن بالإضافة إلى وقوع انفجار في نيوجيرسي، مسؤولي نيويورك لتعزيز إجراءات الأمن، مع قرب بدء اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ومن ناحية أخرى، أفادت شبكة ايه بي سي الأمريكية بأنه تم تعليق خدمات القطارات في إليزابيث في نيوجيرسي ،حيث يفحص المكتب الاتحادي للتحقيقات وفرقة تفكيك القنابل أنبوباً يحتمل أنه قنبلة عثر عليه في مرآب عند محطة قطار .

وقال وزير الأمن الداخلي جيه جونسون إن الوزارة “تراقب وتشارك بفعالية في التحقيقات” بشأن تفجيري نيويورك ونيو جيرسي.

وأشار إلى أن اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تبدأ غداً الثلاثاء، تم اعتبارها بالفعل حدثاً أمنياً أمريكياً خاصاً، من أجله تم نشر الآلاف من الأفراد بقيادة جهاز الخدمة السرية.

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم مع رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ ثم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

رابط المصدر: تعزيز إجراءات الأمن في نيويورك قبل اجتماعات الأمم المتحدة

أضف تعليقاً