نجوم الشاشة الصغيرة يسخرون من ترامب في حفل إيمي

تحدث ممثلون بالشاشة الصغيرة في حفل توزيع جوائز إيمي السنوية في نسخته الـ68 في لوس أنجليس عن شخصية تلفزيون الواقع ومرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب. واستخدمت جوليا لويس دريفوس، التي حصلت على خامس جائزة “إيمي” لها على التوالي لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل “فييب”، كلمة تسلم الجائزة في الإدلاء بتعليق ساخر عن “الأجواء السياسية الحالية”.وأضافت: “أعتقد أن فييب حطم الجدار الفاصل بين الكوميديا والسياسة”، في إشارة إلى مسلسلها الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو) عن امرأة في البيت الأبيض.ووعدت دريفوس بأنه في حال فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة ستقوم بـ “إعادة بناء هذا الجدار وجعل المكسيك تدفع ثمنه”، في إشارة ساخرة إلى تعهد ترامب ببناء جدار على طول الحدود بين بلاده والمكسيك وجعل المكسيك تتحمل تكلفة البناء.كلمة افتتاحية توبيخية واقتطع الكوميديان جيمي كيميل، مقدم الحفل، وقتاً من كلمته الافتتاحية لتوبيخ مارك بورنيت، منتج برنامج ترامب الذي عرض على شاشة شبكة (إن.بي.سي) والذي يحمل عنوان (ذا ابرينتس).وقال كيميل: “من هو المسؤول عن ظاهرة دونالد ترامب ؟… إنه هذا الرجل … إذا انتخب ترامب وبنى هذا الجدار، فإن أول شخص سنلقيه من عليه هو مارك بورنيت”.وتعتبر إيمي واحدة من أهم الجوائز التلفزيونية في العالم، وتشهد تقديم جوائز للمبدعين في عشرات الفئات منذ أكثر من ستين عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور



تحدث ممثلون بالشاشة الصغيرة في حفل توزيع جوائز إيمي السنوية في نسخته الـ68 في لوس أنجليس عن شخصية تلفزيون الواقع ومرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب.

واستخدمت جوليا لويس دريفوس، التي حصلت على خامس جائزة “إيمي” لها على التوالي لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل “فييب”، كلمة تسلم الجائزة في الإدلاء بتعليق ساخر عن “الأجواء السياسية الحالية”.

وأضافت: “أعتقد أن فييب حطم الجدار الفاصل بين الكوميديا والسياسة”، في إشارة إلى مسلسلها الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو) عن امرأة في البيت الأبيض.

ووعدت دريفوس بأنه في حال فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة ستقوم بـ “إعادة بناء هذا الجدار وجعل المكسيك تدفع ثمنه”، في إشارة ساخرة إلى تعهد ترامب ببناء جدار على طول الحدود بين بلاده والمكسيك وجعل المكسيك تتحمل تكلفة البناء.

كلمة افتتاحية توبيخية
واقتطع الكوميديان جيمي كيميل، مقدم الحفل، وقتاً من كلمته الافتتاحية لتوبيخ مارك بورنيت، منتج برنامج ترامب الذي عرض على شاشة شبكة (إن.بي.سي) والذي يحمل عنوان (ذا ابرينتس).

وقال كيميل: “من هو المسؤول عن ظاهرة دونالد ترامب ؟… إنه هذا الرجل … إذا انتخب ترامب وبنى هذا الجدار، فإن أول شخص سنلقيه من عليه هو مارك بورنيت”.

وتعتبر إيمي واحدة من أهم الجوائز التلفزيونية في العالم، وتشهد تقديم جوائز للمبدعين في عشرات الفئات منذ أكثر من ستين عاماً.

رابط المصدر: نجوم الشاشة الصغيرة يسخرون من ترامب في حفل إيمي

أضف تعليقاً