الجيش السوري الحر يعتقل مسؤول التسليح في حزب الله

نفذت فصائل تابعة للجيش السوري الحرّ في جرود القلمون الغربي بريف دمشق، عملية نوعية، بعد التسلل إلى بلدة حام اللبنانية على السلسلة الشرقية لجبال لبنان مع الحدود السورية، وتمكنت من اعتقال مسؤول التسليح في “حزب الله” حسن مراد الملقب بـ “أبو عبدالله” مع زوجته كرمة مهدي، أثناء مروره في البلدة اللبنانية بسيارته. وبحسب مصادر لصحيفة “عكاظ” السعودية، اليوم الاثنين، فقد “أبلغ الثوار جهات معنية أنهم على استعداد للتفاوض بشأن القيادي في حزب الله وفق سلة شروط منها انسحاب ميليشيا الحزب من عدة مناطق في القلمون الغربي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفذت فصائل تابعة للجيش السوري الحرّ في جرود القلمون الغربي بريف دمشق، عملية نوعية، بعد التسلل إلى بلدة حام اللبنانية على السلسلة الشرقية لجبال لبنان مع الحدود السورية، وتمكنت من اعتقال مسؤول التسليح في “حزب الله” حسن مراد الملقب بـ “أبو عبدالله” مع زوجته كرمة مهدي، أثناء مروره في البلدة اللبنانية بسيارته.

وبحسب مصادر لصحيفة “عكاظ” السعودية، اليوم الاثنين، فقد “أبلغ الثوار جهات معنية أنهم على استعداد للتفاوض بشأن القيادي في حزب الله وفق سلة شروط منها انسحاب ميليشيا الحزب من عدة مناطق في القلمون الغربي”.

رابط المصدر: الجيش السوري الحر يعتقل مسؤول التسليح في حزب الله

أضف تعليقاً