إطلاق بريطانيا لحملة دولية للمطالبة بمحاكمة متشددي تنظيم داعش

تسبب تنظيم الدولة الإسلامية المعروف بداعش في العبث بأمن ،و استقرار الكثير من البلاد ،و راح عدد كبير من الضحايا بسبب أعمال العنف التي قام بها هذا التنظيم ،و مؤخرا أعلنت بريطانيا عن إطلاقها لحملة تطالب بمحاكمة المتشددين من تنظيم داعش .. ما هي الحملة التي ستقوم بها بريطانيا ..؟ ،و ما هدفها ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها . بريطانيا تطلق حملة دولية للمطالبة بمحاكمة تنظيم داعش .. أوضحت بريطانيا من خلال بيان من مركز الإعلام ،و التواصل الإقليمي الذي يتبع الحكومة البريطانية ،و الذي يقع مقره في دبي أنها ابتداء من الغد سوف تقوم بإطلاق حملة عالمية من أجل محاكمة المتشددين من تنظيم الدولة الإسلامية المعروف بداعش ،و ستحمل تلك الحملة عنوان ” تقديم داعش للعدالة ” ،و الجدير بالذكر أن توقيت بدء الحملة الذي حددته ببريطانيا جاء بالتزامن مع أول يوم لإجتماعات الجميعة العامة للأمم المتحدة ،و التي من المقرر أن تعقد في نيويورك . كيف ستطلق بريطانيا حملتها ..؟ ستقوم بريطانيا بإطلاق حملتها من خلال اللقاء الذي سيجمع بين بوريس جونسون وزير خارجية بريطانيا ،و عدد من الشخصيات البارزة من بينهم وزير خارجية العراق ،و وزير خارجية بلجيكا ،و المحامية أمل كلوني ،و المفوض السامي لحقوق الإنسان ،و أيضا نادية مراد الناشطة التي عانت مؤخرا من فظائع داعش ،و في تلك السياق أوضح وزير خارجية بريطانيا أن الحملة هدفها هو تحقيق العدالة لضحايا تنظيم الدولة الإسلامية (داعش ) بجانب ذلك محاربة محاولات داعش لنشر الفرقة ،و الكراهية في مختلف أنحاء العالم ،و ذلك من خلال حشد ،و توحيد صفوف المجتمع الدولي من أجل التصدي لتلك التنظيم .


الخبر بالتفاصيل والصور


تسبب تنظيم الدولة الإسلامية المعروف بداعش في العبث بأمن ،و استقرار الكثير من البلاد ،و راح عدد كبير من الضحايا بسبب أعمال العنف التي قام بها هذا التنظيم ،و مؤخرا أعلنت بريطانيا عن إطلاقها لحملة تطالب بمحاكمة المتشددين من تنظيم داعش .. ما هي الحملة التي ستقوم بها بريطانيا ..؟ ،و ما هدفها ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .بريطانيا تطلق حملة لمحاكمة متشددي تنظيم داعش

بريطانيا تطلق حملة دولية للمطالبة بمحاكمة تنظيم داعش .. أوضحت بريطانيا من خلال بيان من مركز الإعلام ،و التواصل الإقليمي الذي يتبع الحكومة البريطانية ،و الذي يقع مقره في دبي أنها ابتداء من الغد سوف تقوم بإطلاق حملة عالمية من أجل محاكمة المتشددين من تنظيم الدولة الإسلامية المعروف بداعش ،و ستحمل تلك الحملة عنوان ” تقديم داعش للعدالة ” ،و الجدير بالذكر أن توقيت بدء الحملة الذي حددته ببريطانيا جاء بالتزامن مع أول يوم لإجتماعات الجميعة العامة للأمم المتحدة ،و التي من المقرر أن تعقد في نيويورك .

كيف ستطلق بريطانيا حملتها ..؟ ستقوم بريطانيا بإطلاق حملتها من خلال اللقاء الذي سيجمع بين بوريس جونسون وزير خارجية بريطانيا ،و عدد من الشخصيات البارزة من بينهم وزير خارجية العراق ،و وزير خارجية بلجيكا ،و المحامية أمل كلوني ،و المفوض السامي لحقوق الإنسان ،و أيضا نادية مراد الناشطة التي عانت مؤخرا من فظائع داعش ،و في تلك السياق أوضح وزير خارجية بريطانيا أن الحملة هدفها هو تحقيق العدالة لضحايا تنظيم الدولة الإسلامية (داعش ) بجانب ذلك محاربة محاولات داعش لنشر الفرقة ،و الكراهية في مختلف أنحاء العالم ،و ذلك من خلال حشد ،و توحيد صفوف المجتمع الدولي من أجل التصدي لتلك التنظيم .

رابط المصدر: إطلاق بريطانيا لحملة دولية للمطالبة بمحاكمة متشددي تنظيم داعش

أضف تعليقاً