النصر السعودي ينتزع فوزاً صعباً من القادسية

■ النصر خطف فوزاً مهماً على القادسية | البيان صورة انتزع النصر فوزاً صعباً من ضيفه القادسية 1 /‏ صفر خلال المباراة التي جمعتهما أول من أمس في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين والتي شهدت أيضا تعادل الفيصلي مع الفتح سلبيا. ويدين النصر بالفضل في هذا الفوز للاعبه فيكتور أيالا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60. ورفع النصر رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس فيما توقف رصيد القادسية عند نقطتين في المركز الحادي عشر. سعادة فيكتور وعبر الباراغوياني فيكتور أيالا لاعب فريق النصر عن سعادته لقياده فريقه لتحقيق الفوز أمام القادسية، وقال أيالا في تصريحات إعلامية : «كنت أنتظر اللعب لأثبت إمكانياتي أمام الجماهير وجاهز للعب أساسيا». ومن جانبه أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فترة توقف للدوري بسبب مشاركة المنتخب الأول بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 أثر سلبا على أداء اللاعبين في مباراتهم أمام القادسية رغم الفوز بهدف وحيد. وأضاف الأمير فيصل: «راض عن الأداء ويهمنا أن نواصل الانتصارات». وحول قضية تسليم البرتغالي جوزيه غوميز مبالغ مالية من إدارة النصر إبان تدريبه نادي التعاون وتحديدا قبل لقاء التعاون والنصر الموسم الماضي سعيا للتعاقد معه قال: «ليس لدي خلفية كاملة بهذا الأمر وسنتخذ الطريقة القانونية لحفظ حقوق النادي ونحن الآن مشغولون بفريقنا». لقاء ثانٍ وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت الفيصلي بضيفه الفتح. ورفع الفيصلي رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس كما حصل الفتح على أول نقطة له بالدوري هذا الموسم ويظل في المركز الرابع عشر الأخير. ويلتقي الفيصلي مع الوحدة يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري فيما يلعب الفتح مع الرائد يوم الخميس المقبل في الجولة ذاتها.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ النصر خطف فوزاً مهماً على القادسية | البيان


صورة

انتزع النصر فوزاً صعباً من ضيفه القادسية 1 /‏ صفر خلال المباراة التي جمعتهما أول من أمس في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين والتي شهدت أيضا تعادل الفيصلي مع الفتح سلبيا.

ويدين النصر بالفضل في هذا الفوز للاعبه فيكتور أيالا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60. ورفع النصر رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس فيما توقف رصيد القادسية عند نقطتين في المركز الحادي عشر.

سعادة فيكتور

وعبر الباراغوياني فيكتور أيالا لاعب فريق النصر عن سعادته لقياده فريقه لتحقيق الفوز أمام القادسية، وقال أيالا في تصريحات إعلامية : «كنت أنتظر اللعب لأثبت إمكانياتي أمام الجماهير وجاهز للعب أساسيا».

ومن جانبه أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فترة توقف للدوري بسبب مشاركة المنتخب الأول بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 أثر سلبا على أداء اللاعبين في مباراتهم أمام القادسية رغم الفوز بهدف وحيد.

وأضاف الأمير فيصل: «راض عن الأداء ويهمنا أن نواصل الانتصارات».

وحول قضية تسليم البرتغالي جوزيه غوميز مبالغ مالية من إدارة النصر إبان تدريبه نادي التعاون وتحديدا قبل لقاء التعاون والنصر الموسم الماضي سعيا للتعاقد معه قال: «ليس لدي خلفية كاملة بهذا الأمر وسنتخذ الطريقة القانونية لحفظ حقوق النادي ونحن الآن مشغولون بفريقنا».

لقاء ثانٍ

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت الفيصلي بضيفه الفتح.

ورفع الفيصلي رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس كما حصل الفتح على أول نقطة له بالدوري هذا الموسم ويظل في المركز الرابع عشر الأخير.

ويلتقي الفيصلي مع الوحدة يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري فيما يلعب الفتح مع الرائد يوم الخميس المقبل في الجولة ذاتها.

أضف تعليقاً