سيد عدنان بديلاً لبيزمان في الأهلي القطري

■ أحمد عبد المقصود عرباوي على سبيل الإعارة من لخويا | البيان صورة قرر مجلس إدارة النادي الأهلي القطري برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي لوكا الاستغناء عن خدمات الإيراني بيزمان منتظري، والتعاقد مع محترف رابع بديل لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2016/2017 والذي بدأه الأهلي رسمياً بمواجهة الغرافة وتمكن من الفوز 4/2 في الجولة الافتتاحية لدوري النجوم. وجاء هذا القرار بسبب الإصابة التي تعرض لها منتظري مع منتخب بلاده في الكتف ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي كشفت التقارير الطبية حاجته للخضوع إلى عملية جراحية ستبعده عن المستطيل الأخضر لفترة ليست قصيرة. ورغم أن عقد اللاعب لا يزال ممتداً حتى نهاية الموسم، فإن قرار الاستغناء عنه يبدو حتمياً حتى يستكمل الفريق صفوفه بالمحترفين، حيث إن النادي لديه حالياً الايفواري ياسو القادم من الدوري الموريتاني والثنائي الموجود من الموسم الماضي الإيراني مجتبى جباري والكونغولي فيرمان موبيلي. البديل وعلم “البيان الرياضي” أن النية تتجه للتعاقد مع محترف بديل لمدة 6 أشهر لتدعيم صفوف الفريق على سبيل الإعارة، حتى عودة منتظري وشفاؤه التام من الإصابة ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات. وبات النجم البحريني سيد عدنان هو الأقرب لتدعيم صفوف الأهلي بدلاً من بيزمان حيث أكدت المصادر أن الإدارة نجحت في الاتفاق مع ناديه الحالي الحد البحريني للتعاقد معه على سبيل الإعارة، وسيصل اللاعب الدوحة خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقد والانضمام رسمياً لصفوف عميد الأندية القطرية. وسيد عدنان ليس غريباً على الكرة القطرية خاصة أنه سبق له خوض تجربة احترافية لسنوات طويلة مع الخور القطري، ثم دافع عن ألوان النادي العربي وقدم مستويات مميزة جعلت منه واحداً من أبرز المحترفين الذين مروا على دوري نجوم قطر، كما لعب مع العربي الكويتي والحد البحريني لسنوات طويلة حقق فيها إنجازات عدة، وتمكن في الموسم قبل الماضي من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري البحريني.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ أحمد عبد المقصود عرباوي على سبيل الإعارة من لخويا | البيان


صورة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي القطري برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي لوكا الاستغناء عن خدمات الإيراني بيزمان منتظري، والتعاقد مع محترف رابع بديل لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2016/2017 والذي بدأه الأهلي رسمياً بمواجهة الغرافة وتمكن من الفوز 4/2 في الجولة الافتتاحية لدوري النجوم.

وجاء هذا القرار بسبب الإصابة التي تعرض لها منتظري مع منتخب بلاده في الكتف ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي كشفت التقارير الطبية حاجته للخضوع إلى عملية جراحية ستبعده عن المستطيل الأخضر لفترة ليست قصيرة.

ورغم أن عقد اللاعب لا يزال ممتداً حتى نهاية الموسم، فإن قرار الاستغناء عنه يبدو حتمياً حتى يستكمل الفريق صفوفه بالمحترفين، حيث إن النادي لديه حالياً الايفواري ياسو القادم من الدوري الموريتاني والثنائي الموجود من الموسم الماضي الإيراني مجتبى جباري والكونغولي فيرمان موبيلي.

البديل

وعلم “البيان الرياضي” أن النية تتجه للتعاقد مع محترف بديل لمدة 6 أشهر لتدعيم صفوف الفريق على سبيل الإعارة، حتى عودة منتظري وشفاؤه التام من الإصابة ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات. وبات النجم البحريني سيد عدنان هو الأقرب لتدعيم صفوف الأهلي بدلاً من بيزمان حيث أكدت المصادر أن الإدارة نجحت في الاتفاق مع ناديه الحالي الحد البحريني للتعاقد معه على سبيل الإعارة، وسيصل اللاعب الدوحة خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقد والانضمام رسمياً لصفوف عميد الأندية القطرية.

وسيد عدنان ليس غريباً على الكرة القطرية خاصة أنه سبق له خوض تجربة احترافية لسنوات طويلة مع الخور القطري، ثم دافع عن ألوان النادي العربي وقدم مستويات مميزة جعلت منه واحداً من أبرز المحترفين الذين مروا على دوري نجوم قطر، كما لعب مع العربي الكويتي والحد البحريني لسنوات طويلة حقق فيها إنجازات عدة، وتمكن في الموسم قبل الماضي من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري البحريني.

أضف تعليقاً