موانئ دبي العالمية تدعم الغولف في«المدارس العربية»

■ طالبات أكاديمية المزهر الأميركية في النسخة السابقة | البيان ■ الكرم وبوخاطر وسوسن سعد والزرعوني عقب الاجتماع صورة أعلنت موانئ دبي العالمية عن دعمها للمبادرة الرائدة التي يقودها اتحاد الإمارات

للغولف وتستهدف نشر لعبة الغولف في المدارس العربية بالدولة، من خلال منح الفرصة لأكثر من 3000 طالب على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة لممارسة وتطوير مهاراتهم في اللعبة. يأتي دعم موانئ دبي العالمية للمبادرة، سيراً على التزامها بتطوير وتنمية لعبة الغولف في الإمارات، حيث تعد موانئ دبي العالمية الراعي الأساسي لبطولة جولة موانئ دبي العالمية التابعة للجولة الأوروبية، والتي تقام في دبي على الملاعب الرائعة في عقارات جميرا للجولف بالفترة 17 إلى 20 نوفمبر المقبل. برنامج وسيقوم البرنامج الذي يحظى بدعم من قبل الجولة الأوروبية، وعقارات جميرا للغولف – مستضيف بطولة جولة موانئ دبي العالمية- بتقديم مدربين متخصصين من «غولف دبي»، الذين سيقومون بتعليم وتدريب مبادئ الغولف لأكثر من 6000 طالب في المدارس المنتشرة في دولة الإمارات. ومتابعة للمرحلة التمهيدية للمبادرة، سيتم انتقاء أكثر من 50 طالبا للخضوع لبرنامج تدريبي بداية من شهر يناير 2017، ويستمر البرنامج لمدة أربعة أسابيع.تطوير من جانبه، قال عادل الزرعوني، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: يهدف هذا البرنامج إلى تطوير نمو اللاعبين الصاعدين الطامحين، وإيجاد المزيد من الوعي حول هذه الرياضة، وتابع: الهدف الشامل والأسمى هو جذب الأطفال لممارسة لعبة الغولف، ونشر هذه الرياضة في جميع أنحاء المدارس لرؤية المزيد من النجوم الصاعدين يمارسونها. بدوره، قال عبد الله الكرم رئيس مجلس المديرين والمدير العام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية: يسعد الأطفال عندما يمرون بتجارب جديدة تحسن من حياتهم. الغولف هي رياضة رائعة، وتعلم الصفات الهامة في الحياة مثل احترام الآخرين، والتركيز وحل المشاكل. وجهة مفضلة في حين، أوضح عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لعقارات جميرا للجولف قائلاً: تعد عقارات جميرا للجولف موطناً للفريق الإماراتي للجولف ووجهة مفضلة لكثير من لاعبي الغولف من جميع أنحاء العالم، ولذلك نحن ملتزمون التزاماً كاملاً بمشاركة شغفنا مع لاعبي الهواة والمحترفين على حد سواء. عرض قال نيك تاريت مدير مكتب الجولة الأوروبية بدبي: لقد أصبحت هذه المنطقة مرادفةً للجولف مع استضافتها أفضل لاعبي الغولف في الجولة الأوروبية، على أفضل ملاعب الغولف وعرض أفضل المرافق الرياضية في العالم، والخطوة التالية هي إعداد وإنتاج لاعب محلي إماراتي يتمكن من التنافس في الجولة الأوروبية للجولف، وهذه المبادرة الرائعة الموجهة للمدارس العربية ستمهد الطريق للمؤسسة من أجل تحقيق هذا الحلم. وتابع: نحن فخورون بأننا ندعم هذه المبادرة الرائعة، والتي تساعد على نمو لعبة الغولف في الدولة والمنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أعلنت موانئ دبي العالمية عن دعمها للمبادرة الرائدة التي يقودها اتحاد الإمارات للغولف وتستهدف نشر لعبة الغولف في المدارس العربية بالدولة، من خلال منح الفرصة لأكثر من 3000 طالب على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة لممارسة وتطوير مهاراتهم في اللعبة.

يأتي دعم موانئ دبي العالمية للمبادرة، سيراً على التزامها بتطوير وتنمية لعبة الغولف في الإمارات، حيث تعد موانئ دبي العالمية الراعي الأساسي لبطولة جولة موانئ دبي العالمية التابعة للجولة الأوروبية، والتي تقام في دبي على الملاعب الرائعة في عقارات جميرا للجولف بالفترة 17 إلى 20 نوفمبر المقبل.

برنامج

وسيقوم البرنامج الذي يحظى بدعم من قبل الجولة الأوروبية، وعقارات جميرا للغولف – مستضيف بطولة جولة موانئ دبي العالمية- بتقديم مدربين متخصصين من «غولف دبي»، الذين سيقومون بتعليم وتدريب مبادئ الغولف لأكثر من 6000 طالب في المدارس المنتشرة في دولة الإمارات. ومتابعة للمرحلة التمهيدية للمبادرة، سيتم انتقاء أكثر من 50 طالبا للخضوع لبرنامج تدريبي بداية من شهر يناير 2017، ويستمر البرنامج لمدة أربعة أسابيع.تطوير

من جانبه، قال عادل الزرعوني، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: يهدف هذا البرنامج إلى تطوير نمو اللاعبين الصاعدين الطامحين، وإيجاد المزيد من الوعي حول هذه الرياضة، وتابع: الهدف الشامل والأسمى هو جذب الأطفال لممارسة لعبة الغولف، ونشر هذه الرياضة في جميع أنحاء المدارس لرؤية المزيد من النجوم الصاعدين يمارسونها.

بدوره، قال عبد الله الكرم رئيس مجلس المديرين والمدير العام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية: يسعد الأطفال عندما يمرون بتجارب جديدة تحسن من حياتهم. الغولف هي رياضة رائعة، وتعلم الصفات الهامة في الحياة مثل احترام الآخرين، والتركيز وحل المشاكل.

وجهة مفضلة

في حين، أوضح عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لعقارات جميرا للجولف قائلاً: تعد عقارات جميرا للجولف موطناً للفريق الإماراتي للجولف ووجهة مفضلة لكثير من لاعبي الغولف من جميع أنحاء العالم، ولذلك نحن ملتزمون التزاماً كاملاً بمشاركة شغفنا مع لاعبي الهواة والمحترفين على حد سواء.

عرض

قال نيك تاريت مدير مكتب الجولة الأوروبية بدبي: لقد أصبحت هذه المنطقة مرادفةً للجولف مع استضافتها أفضل لاعبي الغولف في الجولة الأوروبية، على أفضل ملاعب الغولف وعرض أفضل المرافق الرياضية في العالم، والخطوة التالية هي إعداد وإنتاج لاعب محلي إماراتي يتمكن من التنافس في الجولة الأوروبية للجولف، وهذه المبادرة الرائعة الموجهة للمدارس العربية ستمهد الطريق للمؤسسة من أجل تحقيق هذا الحلم. وتابع: نحن فخورون بأننا ندعم هذه المبادرة الرائعة، والتي تساعد على نمو لعبة الغولف في الدولة والمنطقة.

رابط المصدر: موانئ دبي العالمية تدعم الغولف في«المدارس العربية»

أضف تعليقاً