»الأفق الجامعية« تقدم منحاً لمنتسبي شرطة رأس الخيمة

وقعت شرطة رأس الخيمة مذكرة تفاهم وتعاون مع كلية الأفق الجامعية الشارقة بهدف توفير المنح الدراسية لمنتسبي الشرطة الراغبين في إتمام دراستهم الجامعية والدراسـات العليـا (البكالوريوس والماجستير) في كل التخصصات المعتمدة بالجامعة بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة. ونصت الاتفاقية على بنود المنح الدراسية والتي

تشمل عدداً من التخصصات، وهي إدارة التسويق والتجزئة والإدارة العامة والإدارة المالية والموارد البشرية وإدارة تكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم المعلومات وإدارة التخطيط الاستراتيجي والقيادة وإدارة الأعمال الدولية وإدارة الحكومة الإلكترونية. كما تضمنت الاتفاقية الدورات التدريبية المتخصصة التي تقدمها الكلية في مجالات اللغة الانجليزية المتخصصة في الأعمال والإدارة التسويقية والمحاسبة والتمويل والإدارة المالية والموارد البشرية وإدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي. وبموجب الاتفاقية التي تستمر سنتين تقدم كلية الأفق الجامعية منحاً دراسية سنوية لا تقل قيمتها عن مليونين وخمسمئة ألف درهم، وهي عبارة عن منحة تصل إلى 50% لكل طالب دارس في الكلية شرط أن يرشح من قبل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة. جرى توقيع مذكرة التفاهم بمقر قيادة شرطة رأس الخيمة بحضور اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، فيما مثل كلية الأفق الجامعية فراس الطباع نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة.


الخبر بالتفاصيل والصور


وقعت شرطة رأس الخيمة مذكرة تفاهم وتعاون مع كلية الأفق الجامعية الشارقة بهدف توفير المنح الدراسية لمنتسبي الشرطة الراغبين في إتمام دراستهم الجامعية والدراسـات العليـا (البكالوريوس والماجستير) في كل التخصصات المعتمدة بالجامعة بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة.

ونصت الاتفاقية على بنود المنح الدراسية والتي تشمل عدداً من التخصصات، وهي إدارة التسويق والتجزئة والإدارة العامة والإدارة المالية والموارد البشرية وإدارة تكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم المعلومات وإدارة التخطيط الاستراتيجي والقيادة وإدارة الأعمال الدولية وإدارة الحكومة الإلكترونية.

كما تضمنت الاتفاقية الدورات التدريبية المتخصصة التي تقدمها الكلية في مجالات اللغة الانجليزية المتخصصة في الأعمال والإدارة التسويقية والمحاسبة والتمويل والإدارة المالية والموارد البشرية وإدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي.

وبموجب الاتفاقية التي تستمر سنتين تقدم كلية الأفق الجامعية منحاً دراسية سنوية لا تقل قيمتها عن مليونين وخمسمئة ألف درهم، وهي عبارة عن منحة تصل إلى 50% لكل طالب دارس في الكلية شرط أن يرشح من قبل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

جرى توقيع مذكرة التفاهم بمقر قيادة شرطة رأس الخيمة بحضور اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، فيما مثل كلية الأفق الجامعية فراس الطباع نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة.

رابط المصدر: »الأفق الجامعية« تقدم منحاً لمنتسبي شرطة رأس الخيمة

أضف تعليقاً