مخالفة 24 منشأة غذائية خلال إجازة العيد في رأس الخيمة

اخبار الامارات العاجلة image-1206 مخالفة 24 منشأة غذائية خلال إجازة العيد في رأس الخيمة اخبار الامارات  الامارات

بلدية رأس الخيمة فتشت 91 منشأة من بينها مقاهٍ ومصابغ وصالونات نسائية ورجالية. من المصدر قالت مديرة إدارة الصحة العامة والبيئة في بلدية رأس الخيمة، شيماء الطنيجي، لـ«الإمارات اليوم» إن مفتشي البلدية تمكنوا من ضبط 24 منشأة غذائية ارتكبت مخالفات غذائية وصحية، من بين 54 منشأة تم تفتيشها خلال إجازة عيد الأضحى الماضي. وأضافت أن من بين المخالفات التي تم ضبطها بيع منتجات غذائية منتهية الصلاحية، كما عثر المفتشون على حلويات متعفنة في بعض المنشآت الغذائية، إضافة إلى عدم التزام العاملين في المنشآت بالنظافة العامة. وتابعت أن من بين المخالفات التي تم ضبطها عدم حصول عدد من العاملين في المنشآت على بطاقات صحية، وعدم التزامهم بزي العمل. وأشارت إلى أنه تم تفتيش 91 منشأة، من بينها 10 مقاهٍ، وخمس مصابغ، و24 صالوناً نسائياً، و52 صالوناً رجالياً، حيث تم ضبط مخالفات بيئية تتعلق بنشر الصالونات النسائية والرجالية والمصابغ الفوط الصحية في الشارع العام، ما يعرض الزبائن لمشكلات صحية حال استخدامها، لعدم نظافتها. وأضافت أن من بين المخالفات البيئية التي تم ضبطها عدم حصول العاملات في الصالونات النسائية على بطاقات صحية من الجهات المعنية، تفيد خلوهن من الأمراض، مشيرة إلى أنه لم يتم ضبط أي مخالفة ذبح خارج المقاصب خلال إجازة العيد، لالتزام المضحين بالذبح في مقاصب البلدية.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • بلدية رأس الخيمة فتشت 91 منشأة من بينها مقاهٍ ومصابغ وصالونات نسائية ورجالية. من المصدر

قالت مديرة إدارة الصحة العامة والبيئة في بلدية رأس الخيمة، شيماء الطنيجي، لـ«الإمارات اليوم» إن مفتشي البلدية تمكنوا من ضبط 24 منشأة غذائية ارتكبت مخالفات غذائية وصحية، من بين 54 منشأة تم تفتيشها خلال إجازة عيد الأضحى الماضي.

وأضافت أن من بين المخالفات التي تم ضبطها بيع منتجات غذائية منتهية الصلاحية، كما عثر المفتشون على حلويات متعفنة في بعض المنشآت الغذائية، إضافة إلى عدم التزام العاملين في المنشآت بالنظافة العامة. وتابعت أن من بين المخالفات التي تم ضبطها عدم حصول عدد من العاملين في المنشآت على بطاقات صحية، وعدم التزامهم بزي العمل. وأشارت إلى أنه تم تفتيش 91 منشأة، من بينها 10 مقاهٍ، وخمس مصابغ، و24 صالوناً نسائياً، و52 صالوناً رجالياً، حيث تم ضبط مخالفات بيئية تتعلق بنشر الصالونات النسائية والرجالية والمصابغ الفوط الصحية في الشارع العام، ما يعرض الزبائن لمشكلات صحية حال استخدامها، لعدم نظافتها. وأضافت أن من بين المخالفات البيئية التي تم ضبطها عدم حصول العاملات في الصالونات النسائية على بطاقات صحية من الجهات المعنية، تفيد خلوهن من الأمراض، مشيرة إلى أنه لم يتم ضبط أي مخالفة ذبح خارج المقاصب خلال إجازة العيد، لالتزام المضحين بالذبح في مقاصب البلدية.

رابط المصدر: مخالفة 24 منشأة غذائية خلال إجازة العيد في رأس الخيمة

أضف تعليقاً