وزير الدفاع البريطاني يبحث بالقاهرة دعم التعاون ومواجهة الإرهاب

وصل إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، قادماً على رأس وفد عسكري رفيع من لندن في زيارة لمصر تستغرق 3 أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر وبريطانيا ومواجهة التنظيمات الإرهابية. وكان في استقبال فالون بصالة كبار الزوار  سفير بريطانيا لدى مصر، جون كاسن وكبار المسؤولين بالقوات المسلحة.وصرحت مصادر مطلعة، شاركت في الاستقبال، أن وزير الدفاع البريطاني سيلتقى خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين المصريين من بينهم وزير الدفاع، الفريق أول صدقي صبحي، حيث سيتم بحث دعم علاقات التعاون بين مصر وبريطانيا في المجالات العسكرية، خاصة التدريب المشترك والتسليح إضافة لبحث تطورات المنطقة خاصة مواجهة التنظيمات الإرهابية.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، قادماً على رأس وفد عسكري رفيع من لندن في زيارة لمصر تستغرق 3 أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر وبريطانيا ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

وكان في استقبال فالون بصالة كبار الزوار  سفير بريطانيا لدى مصر، جون كاسن وكبار المسؤولين بالقوات المسلحة.

وصرحت مصادر مطلعة، شاركت في الاستقبال، أن وزير الدفاع البريطاني سيلتقى خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين المصريين من بينهم وزير الدفاع، الفريق أول صدقي صبحي، حيث سيتم بحث دعم علاقات التعاون بين مصر وبريطانيا في المجالات العسكرية، خاصة التدريب المشترك والتسليح إضافة لبحث تطورات المنطقة خاصة مواجهة التنظيمات الإرهابية.

رابط المصدر: وزير الدفاع البريطاني يبحث بالقاهرة دعم التعاون ومواجهة الإرهاب

أضف تعليقاً