مقتل شخصين في حادث إطلاق نار بواشنطن

اخبار الامارات العاجلة 0201609181125876.jpeg مقتل شخصين في حادث إطلاق نار بواشنطن أخبار عربية و عالمية

تحولت فعالية مجتمعية في جنوب شرق واشنطن إلى حدث دام أمس السبت، بعدما ذكرت الشرطة أن عدداً من المسلحين أطلقوا النار على 8 أشخاص على الأقل، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم. وأضافت الشرطة أن من بين المصابين طفل (8 أعوام)، لكنه كان واعياً وقادراً على التحدث.وأوضح شهود أنه يبدو أن رصاصة أصابته بجرح سطحي، حسبما ذكرت شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد.ووقع الحادث قرب “باري فارم”. ولم يتم القبض على أي شخص حتى وقت مبكر من اليوم الأحد، وأشارت الشرطة إلى عدم وجود وصف جيد لمشتبه بهم.وقال القائم بأعمال رئيس الشرطة، بيتر نيوشام، إن كلا القتيلين رجلان ومن المحتمل أن يكون أحدهما في أوائل العقد الثالث من العمر.وأفادت الشرطة بأن المصابين الـ6 من المتوقع أن ينجوا من الإصابة. وذكر نيوشام أنه يبدو أن نزاعاً ما قد نشب أثناء الفعالية المقامة في الهواء الطلق، لكنه من المبكر للغاية تحديد ما حدث.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609181125876 مقتل شخصين في حادث إطلاق نار بواشنطن أخبار عربية و عالمية


تحولت فعالية مجتمعية في جنوب شرق واشنطن إلى حدث دام أمس السبت، بعدما ذكرت الشرطة أن عدداً من المسلحين أطلقوا النار على 8 أشخاص على الأقل، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم.

وأضافت الشرطة أن من بين المصابين طفل (8 أعوام)، لكنه كان واعياً وقادراً على التحدث.

وأوضح شهود أنه يبدو أن رصاصة أصابته بجرح سطحي، حسبما ذكرت شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد.

ووقع الحادث قرب “باري فارم”. ولم يتم القبض على أي شخص حتى وقت مبكر من اليوم الأحد، وأشارت الشرطة إلى عدم وجود وصف جيد لمشتبه بهم.

وقال القائم بأعمال رئيس الشرطة، بيتر نيوشام، إن كلا القتيلين رجلان ومن المحتمل أن يكون أحدهما في أوائل العقد الثالث من العمر.

وأفادت الشرطة بأن المصابين الـ6 من المتوقع أن ينجوا من الإصابة. وذكر نيوشام أنه يبدو أن نزاعاً ما قد نشب أثناء الفعالية المقامة في الهواء الطلق، لكنه من المبكر للغاية تحديد ما حدث.

رابط المصدر: مقتل شخصين في حادث إطلاق نار بواشنطن

أضف تعليقاً