وثيقة تكشف فضيحة انتخابية للإخوان في الأردن

اخبار الامارات العاجلة 0201609181009994.jpeg وثيقة تكشف فضيحة انتخابية للإخوان في الأردن أخبار عربية و عالمية

كشفت وثيقة مسربة من داخل جماعة الإخوان المسلمين، عن دعوة الجماعة المنتمين لها التصويت لمرشحي الجماعة خلال الانتخابات النيابية التي ستجرى الثلاثاء القادم، دون التصويت للمرشحين المستقلين المتحالفين معها. وتقول الوثيقة التي عممتها الجماعة على كوادرها: “نرجو التكرم بإبلاغ جميع أعضاء الهيئة العامة في شعبتكم بضرورة التصويت خلال الانتخابات النيابية للتحالف الوطني للإصلاح، وأن يكون التصويت داخل القائمة لمرشحي الجماعة فقط، وحجب التصويت عن المرشحين المستقلين لضمان فوز مرشح الجماعة مع الحفاظ على سرية هذا الأمر”.ويرى مراقبون أن “هذه الوثيقة فضيحة انتخابية جديدة للجماعة قبيل ساعات من بدء الاقتراع صباح الثلاثاء القادم”.ويخوض التحالف الوطني للإصلاح الذي يقوده حزب جبهة العمل الإسلامي المنبثق عن الإخوان الانتخابات بـ20 قائمة و120 مرشحاً، بينهم شخصيات عشائرية وسياسية ومرشحون مسيحيون وشركس.واعتبرت وسائل إعلام تابعة للجماعة أن “الوثيقة مزورة واعتبرتها ضمن حملة التي تشنها بعض وسائل الاعلام على التحالف الوطني للإصلاح الذي يشارك به حزب جبهة العمل الاسلامي لخوض الانتخابات النيابية المقبلة تناقلت بعض وسائل الإعلام”.ولوح الحزب بالانسحاب من الانتخابات النيابية المقررة الثلاثاء في حال استمرت ما وصفها بـ “التحرشات” الحكومية بمرشحي الائتلاف الوطني للإصلاح.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609181009994 وثيقة تكشف فضيحة انتخابية للإخوان في الأردن أخبار عربية و عالمية


كشفت وثيقة مسربة من داخل جماعة الإخوان المسلمين، عن دعوة الجماعة المنتمين لها التصويت لمرشحي الجماعة خلال الانتخابات النيابية التي ستجرى الثلاثاء القادم، دون التصويت للمرشحين المستقلين المتحالفين معها.

وتقول الوثيقة التي عممتها الجماعة على كوادرها: “نرجو التكرم بإبلاغ جميع أعضاء الهيئة العامة في شعبتكم بضرورة التصويت خلال الانتخابات النيابية للتحالف الوطني للإصلاح، وأن يكون التصويت داخل القائمة لمرشحي الجماعة فقط، وحجب التصويت عن المرشحين المستقلين لضمان فوز مرشح الجماعة مع الحفاظ على سرية هذا الأمر”.

ويرى مراقبون أن “هذه الوثيقة فضيحة انتخابية جديدة للجماعة قبيل ساعات من بدء الاقتراع صباح الثلاثاء القادم”.

ويخوض التحالف الوطني للإصلاح الذي يقوده حزب جبهة العمل الإسلامي المنبثق عن الإخوان الانتخابات بـ20 قائمة و120 مرشحاً، بينهم شخصيات عشائرية وسياسية ومرشحون مسيحيون وشركس.

واعتبرت وسائل إعلام تابعة للجماعة أن “الوثيقة مزورة واعتبرتها ضمن حملة التي تشنها بعض وسائل الاعلام على التحالف الوطني للإصلاح الذي يشارك به حزب جبهة العمل الاسلامي لخوض الانتخابات النيابية المقبلة تناقلت بعض وسائل الإعلام”.

ولوح الحزب بالانسحاب من الانتخابات النيابية المقررة الثلاثاء في حال استمرت ما وصفها بـ “التحرشات” الحكومية بمرشحي الائتلاف الوطني للإصلاح.

رابط المصدر: وثيقة تكشف فضيحة انتخابية للإخوان في الأردن

أضف تعليقاً