وصول جثمان الشهيد العمرو إلى الأردن

صرحت المتحدث الرسمي باسم الخارجية الأردنية وشؤون المغتربين، صباح الرافعي، بأن جثمان الشهيد الأردني سعيد العمرو الذي استشهد الجمعة في القدس المحتلة، وصل إلى عمّان مساء اليوم الأحد، حيث سيتم تسليمه إلى عائلته بعد إتمام الإجراءات من قبل الجهات المختصة، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الأردنية “بترا”. وأكدت الرافعي أن الحكومة الأردنية مستمرة في متابعة القضية للوقوف على كافة تفاصيل إطلاق النار عليه من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة.وأكد أقارب للشهيد الأردني سعيد العمرو عصر الأحد، أنه سيتم تشييع جثمان الشهيد بعد صلاة ظهر يوم غد الإثنين، ومواراته الثرى في مسقط رأسه ببلدة المغير في محافظة الكرك.واستشهد العمرو الجمعة الماضية برصاص الاحتلال قرب باب العامود في القدس المحتلة، وزعم الاحتلال حينها أن الشهيد حاول تنفيذ عملية طعن، إلا أن الأردن شكك بروايته وندد بها.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرحت المتحدث الرسمي باسم الخارجية الأردنية وشؤون المغتربين، صباح الرافعي، بأن جثمان الشهيد الأردني سعيد العمرو الذي استشهد الجمعة في القدس المحتلة، وصل إلى عمّان مساء اليوم الأحد، حيث سيتم تسليمه إلى عائلته بعد إتمام الإجراءات من قبل الجهات المختصة، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الأردنية “بترا”.

وأكدت الرافعي أن الحكومة الأردنية مستمرة في متابعة القضية للوقوف على كافة تفاصيل إطلاق النار عليه من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة.

وأكد أقارب للشهيد الأردني سعيد العمرو عصر الأحد، أنه سيتم تشييع جثمان الشهيد بعد صلاة ظهر يوم غد الإثنين، ومواراته الثرى في مسقط رأسه ببلدة المغير في محافظة الكرك.

واستشهد العمرو الجمعة الماضية برصاص الاحتلال قرب باب العامود في القدس المحتلة، وزعم الاحتلال حينها أن الشهيد حاول تنفيذ عملية طعن، إلا أن الأردن شكك بروايته وندد بها.

رابط المصدر: وصول جثمان الشهيد العمرو إلى الأردن

أضف تعليقاً