خلاف بين سارة سلامة ومحمد رجب بسبب “صابر غوغل”

امتنعت الفنانة الشابة سارة سلامة عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “صابر جوجل”، الذي تشارك الفنان محمد رجب بطولته، بسبب خلافات نشبت بينها وبين مخرج العمل محمد حمدي، الأمر الذي أثار غضب رجب. وأكدت مصدر داخل فريق العمل ، أن آخر أيام التصوير حدثت أكثر من مشادة بين سارة ومخرج العمل، وغادرت التصوير، ولكن لم يتوقع أحد أن تمتنع عن المشاركة في الاحتفال بالفيلم.وبحسب المصادر، امتنعت سارة أيضاً عن الترويج للفيلم أو التحدث عنه، مما زاد من غضب محمد رجب الذي أعلن ندمه لاختيارها لمشاركته الفيلم، معلناً أنه لن يكرر التعاون معها مجدداً.


الخبر بالتفاصيل والصور



امتنعت الفنانة الشابة سارة سلامة عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “صابر جوجل”، الذي تشارك الفنان محمد رجب بطولته، بسبب خلافات نشبت بينها وبين مخرج العمل محمد حمدي، الأمر الذي أثار غضب رجب.

وأكدت مصدر داخل فريق العمل ، أن آخر أيام التصوير حدثت أكثر من مشادة بين سارة ومخرج العمل، وغادرت التصوير، ولكن لم يتوقع أحد أن تمتنع عن المشاركة في الاحتفال بالفيلم.

وبحسب المصادر، امتنعت سارة أيضاً عن الترويج للفيلم أو التحدث عنه، مما زاد من غضب محمد رجب الذي أعلن ندمه لاختيارها لمشاركته الفيلم، معلناً أنه لن يكرر التعاون معها مجدداً.

رابط المصدر: خلاف بين سارة سلامة ومحمد رجب بسبب “صابر غوغل”

أضف تعليقاً