داعش يتبنى هجوم ولاية مينيسوتا الأمريكية

تبنى داعش في بيان رسمي أصدرته وكالة أعماق التابعة للتنظيم، الهجوم الدموي الذي شهدته ولاية مينيسوتا الأمريكية، الأحد. وقال التنظيم إن أحد “جنوده” نفذ العملية التي خلفت  8 جرحى، بعد الاعتداء عليهم بسلاح أبيض في مركز تجاري في الولاية الأمريكية، مساء السبت، إلى جانب مقتل المهاجم على يد الشرطة.وأوضح البيان أن الهجوم “استجابة للدعوات” التي أطلقها التنظيم لأنصاره” لضرب رعايا ومواطني الدول” المشاركة في الحرب على داعش.يُذكر أن رئيس شرطة الولاية الأمريكية بلير أندرسون، قال إن المهاجم أطلق صيحات وتكبيرات قبل الهجوم على المركز التجاري في مدينة مينابوليس عاصمة الولاية.  


الخبر بالتفاصيل والصور



تبنى داعش في بيان رسمي أصدرته وكالة أعماق التابعة للتنظيم، الهجوم الدموي الذي شهدته ولاية مينيسوتا الأمريكية، الأحد.

وقال التنظيم إن أحد “جنوده” نفذ العملية التي خلفت  8 جرحى، بعد الاعتداء عليهم بسلاح أبيض في مركز تجاري في الولاية الأمريكية، مساء السبت، إلى جانب مقتل المهاجم على يد الشرطة.

وأوضح البيان أن الهجوم “استجابة للدعوات” التي أطلقها التنظيم لأنصاره” لضرب رعايا ومواطني الدول” المشاركة في الحرب على داعش.

يُذكر أن رئيس شرطة الولاية الأمريكية بلير أندرسون، قال إن المهاجم أطلق صيحات وتكبيرات قبل الهجوم على المركز التجاري في مدينة مينابوليس عاصمة الولاية.
 

رابط المصدر: داعش يتبنى هجوم ولاية مينيسوتا الأمريكية

أضف تعليقاً