داعش يطلق سراح 17 مصاباً بـ”الجرب” في الشرقاط بالعراق

اخبار الامارات العاجلة 0201609180605965.jpeg داعش يطلق سراح 17 مصاباً بـ"الجرب" في الشرقاط بالعراق أخبار عربية و عالمية

أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن تنظيم داعش أطلق سراح 17 شاباً مصاباً بـ”الجرب” داخل الشرقاط شمالي المحافظة، مبيناً أن ذلك جاء بعد 4 أشهر على اعتقالهم بذريعة تهريب الأسر خارج القضاء. قال المصدر في حديث لقناة السومرية العراقية “إن تنظيم داعش اطلق سراح 17 شاباً محتجزاً لديه في الشرقاط بعد مرور 4 أشهر على اعتقالهم بذريعة تهريب العوائل خارج القضاء”.وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “هؤلاء الشباب كانوا مصابين بالجرب وأمراض أخرى وهم في حالة صحية يرثى لها”، لافتاً إلى أغلب “ذوي المطلق سراحهم دفعوا أموال لقيادي بارز في التنظيم من أجل إطلاق سراحهم”.وتابع المصدر أن “داعش يحتجز العشرات من أهالي الشرقاط في زنزانات بعضها تحت الارض في أوضاع إنسانية قاسية جداً تؤدي إلى بروز الأمراض والأوبئة تفتك بهم وتؤدي في أغلب الأحيان إلى حالات وفاة”، لافتاً إلى أن “التنظيم أظهر مرونة في الأونة الأخيرة بإطلاق سراح المعتقلين مقابل أموال”.ويذكر أن داعش شن سلسلة عمليات اعتقال واسعة في الشرقاط شملت عشرات المدنيين بذريعة تهريب العوائل خارج القضاء.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609180605965 داعش يطلق سراح 17 مصاباً بـ"الجرب" في الشرقاط بالعراق أخبار عربية و عالمية


أفاد مصدر عراقي محلي في محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن تنظيم داعش أطلق سراح 17 شاباً مصاباً بـ”الجرب” داخل الشرقاط شمالي المحافظة، مبيناً أن ذلك جاء بعد 4 أشهر على اعتقالهم بذريعة تهريب الأسر خارج القضاء.

قال المصدر في حديث لقناة السومرية العراقية “إن تنظيم داعش اطلق سراح 17 شاباً محتجزاً لديه في الشرقاط بعد مرور 4 أشهر على اعتقالهم بذريعة تهريب العوائل خارج القضاء”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “هؤلاء الشباب كانوا مصابين بالجرب وأمراض أخرى وهم في حالة صحية يرثى لها”، لافتاً إلى أغلب “ذوي المطلق سراحهم دفعوا أموال لقيادي بارز في التنظيم من أجل إطلاق سراحهم”.

وتابع المصدر أن “داعش يحتجز العشرات من أهالي الشرقاط في زنزانات بعضها تحت الارض في أوضاع إنسانية قاسية جداً تؤدي إلى بروز الأمراض والأوبئة تفتك بهم وتؤدي في أغلب الأحيان إلى حالات وفاة”، لافتاً إلى أن “التنظيم أظهر مرونة في الأونة الأخيرة بإطلاق سراح المعتقلين مقابل أموال”.

ويذكر أن داعش شن سلسلة عمليات اعتقال واسعة في الشرقاط شملت عشرات المدنيين بذريعة تهريب العوائل خارج القضاء.

رابط المصدر: داعش يطلق سراح 17 مصاباً بـ”الجرب” في الشرقاط بالعراق

أضف تعليقاً