هل جربت هذه الاستخدامات لأقراص الأسبرين ؟

هل تساءلت إن كانت هناك استخدامات أخرى لأقراص الأسبرين غير المتعارف عليها طبيًا؟ حسنًا، هناك استخدامات كثيرة تتعدى حدود ذلك، حيث يمكن استخدامه في الكثير من الأمور الحياتية كما سنشاهد لاحقًا. استخدامات قد لا تعرفها لأقراص الأسبرين تخفيف آثار حب الشباب يساعد في تخفيف حب الشباب بسبب خصائصه المضادة للالتهاب. يمكن سحق قرصين من الأسبرين غير المغلّف، ومزجهما مع عصير الليمون، ووضع الخليط على مكان الحبوب لعدة دقائق قبل غسله، تجنّب استخدامه قبل التعرّض للشمس. تخفيف ألم لسعات البعوض يمكن للأسبرين تخفيف التورّم والحكة الناتجة عن لسعات البعوض. فيمكنك غمر قرص أسبرين في ملعقة طاولة من الماء، وفرك المكان المتأثّر لعدة دقائق. تخفيف البقع الجلدية يحتوي الأسبرين على عناصر تدخل في إنتاج الكريمات ومنظفات البشرة. امزج 7 أقراص من الأسبرين مع ثلاث ملاعق طاولة من اللبن، وملعقة طاولة من العسل، ومن ثم وضع الخليط على الوجه وتركه كقناع لمدة 15 دقيقة. سيعمل ذلك على ترك بشرتك ناعمة، كما أنه يعمل كمقشر، ويساعد في إخفاء البقع والندوب، ويمنع انسداد المسام. التخلص من القشرة تسبّب القشرة الحكة في فروة الرأس، وللتخلص منها، يمكن غسل الشعر بكمية من الشامبو الممزوج بقرصي أسبرين. التخلص من الخلايا الميتة يساعد الأسبرين في التخلص من الخلايا الميتة من الوجه، كما يساعد في تقليل كمية إفراز الزيت، وتقليل حجم المسام المتسعة. قم بمزج قرص أسبرين في الماء واستخدمه على الوجه. إن كانت بشرتك حساسة، فاحرص على استخدامه بعناية لمنع تهيج البشرة. التخلص من الزوائد الجلدية للقدمين يمكن التخلص من ذلك بسحق 7 أقراص أسبرين وإضافة نصف ملعقة من عصير الليمون لتشكيل ما يشبه العجينة، ومن ثم وضعها على أخمص القدمين وتغطيتها بقماشة دافئة، وتركها لمدة عشر دقائق. إصلاح الشعر التالف للحصول على شعر لامع وصحي، يمكن تذويب قرص أسبرين في كوب من الماء الدافئ ووضعه على الشعر النظيف، وتركه لمدة 10 دقائق وشطفه. إزالة بقع العرق عن الملابس يمكن تذويب قرص أسبرين في الماء الدافئ ووضعه على بقع العرق وتركه لليلة كاملة، بعد ذلك يمكن شطف الملابس، ستلاحظ حصولك على نتيجة جيدة. إزالة آثار رغوة الصابون من الحمام قم بطحن 5 أقراص أسبرين، وإضافتها إلى سائل تنظيف حوض الاستحمام، ضع السائل في الحوض واتركه لمدة نصف ساعة، ومن ثم يمكنك إزالة جميع الأوساخ بقطعة قماشية. إطالة عمر الزهور لإطالة عمر الزهور لديك، يمكن سحق قرص أسبرين ومزجه في الماء الذي تضع فيها تلك الزهور. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تساءلت إن كانت هناك استخدامات أخرى لأقراص الأسبرين غير المتعارف عليها طبيًا؟ حسنًا، هناك استخدامات كثيرة تتعدى حدود ذلك، حيث يمكن استخدامه في الكثير من الأمور الحياتية كما سنشاهد لاحقًا.

استخدامات الأسبرين

استخدامات قد لا تعرفها لأقراص الأسبرين

تخفيف آثار حب الشباب

استخدامات الأسبرين

يساعد في تخفيف حب الشباب بسبب خصائصه المضادة للالتهاب. يمكن سحق قرصين من الأسبرين غير المغلّف، ومزجهما مع عصير الليمون، ووضع الخليط على مكان الحبوب لعدة دقائق قبل غسله، تجنّب استخدامه قبل التعرّض للشمس.

تخفيف ألم لسعات البعوض

استخدامات الأسبرين

يمكن للأسبرين تخفيف التورّم والحكة الناتجة عن لسعات البعوض. فيمكنك غمر قرص أسبرين في ملعقة طاولة من الماء، وفرك المكان المتأثّر لعدة دقائق.

تخفيف البقع الجلدية

استخدامات الأسبرين

يحتوي الأسبرين على عناصر تدخل في إنتاج الكريمات ومنظفات البشرة. امزج 7 أقراص من الأسبرين مع ثلاث ملاعق طاولة من اللبن، وملعقة طاولة من العسل، ومن ثم وضع الخليط على الوجه وتركه كقناع لمدة 15 دقيقة. سيعمل ذلك على ترك بشرتك ناعمة، كما أنه يعمل كمقشر، ويساعد في إخفاء البقع والندوب، ويمنع انسداد المسام.

التخلص من القشرة

استخدامات الأسبرين

تسبّب القشرة الحكة في فروة الرأس، وللتخلص منها، يمكن غسل الشعر بكمية من الشامبو الممزوج بقرصي أسبرين.

التخلص من الخلايا الميتة

استخدامات الأسبرين

يساعد الأسبرين في التخلص من الخلايا الميتة من الوجه، كما يساعد في تقليل كمية إفراز الزيت، وتقليل حجم المسام المتسعة. قم بمزج قرص أسبرين في الماء واستخدمه على الوجه. إن كانت بشرتك حساسة، فاحرص على استخدامه بعناية لمنع تهيج البشرة.

التخلص من الزوائد الجلدية للقدمين

استخدامات الأسبرين

يمكن التخلص من ذلك بسحق 7 أقراص أسبرين وإضافة نصف ملعقة من عصير الليمون لتشكيل ما يشبه العجينة، ومن ثم وضعها على أخمص القدمين وتغطيتها بقماشة دافئة، وتركها لمدة عشر دقائق.

إصلاح الشعر التالف

استخدامات الأسبرين

للحصول على شعر لامع وصحي، يمكن تذويب قرص أسبرين في كوب من الماء الدافئ ووضعه على الشعر النظيف، وتركه لمدة 10 دقائق وشطفه.

إزالة بقع العرق عن الملابس

استخدامات الأسبرين

يمكن تذويب قرص أسبرين في الماء الدافئ ووضعه على بقع العرق وتركه لليلة كاملة، بعد ذلك يمكن شطف الملابس، ستلاحظ حصولك على نتيجة جيدة.

إزالة آثار رغوة الصابون من الحمام

استخدامات الأسبرين

قم بطحن 5 أقراص أسبرين، وإضافتها إلى سائل تنظيف حوض الاستحمام، ضع السائل في الحوض واتركه لمدة نصف ساعة، ومن ثم يمكنك إزالة جميع الأوساخ بقطعة قماشية.

إطالة عمر الزهور

استخدامات الأسبرين

لإطالة عمر الزهور لديك، يمكن سحق قرص أسبرين ومزجه في الماء الذي تضع فيها تلك الزهور.

المصدر

رابط المصدر: هل جربت هذه الاستخدامات لأقراص الأسبرين ؟

أضف تعليقاً