“شرطة أبوظبي” تعتزم فرض رقابة على حاملي رخص القيادة الجديدة

كشفت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي عن سعيها لفرض رقابة على الحاصلين على رخص قيادة جديدة، كما انها بصدد إجراء تعديلات على نظام تخفيض النقاط المرورية. وأشارت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي، في تصريحات خاصة لموقع 24، إلى سعيها لفرض رقابة على السائقين الجدد من حيث ستتم مراقبة ملفهم المروري الخاص بالمخالفات والحوادث خلال السنوات الأولى من الحصول على الرخصة، ويتضمن ذلك تطبيق إجراءات عقابية على غير الملتزمين بالقواعد المرورية والتسبب في الحوادث.وأوضحت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي أن نظام فرض الرقابة على رخص القيادة يسهم في تخفيض الحوادث المرورية، إذ لوحظ تسبب الحاصلين على رخصة قيادة جديدة في حوادث مرورية خطرة ناتجة عن عدم خبرتهم الكافية واستهتارهم بالقيادة والقوانين المرورية.النقاط المروريةوأكدت تراخيص شرطة أبوظبي أنها بصدد إجراء تعديلات على نظام تخفيض النقاط المرورية بما في ذلك تحديث منهاج برنامج الدورات التدريبية التي يتلقاها الراغبون في تخفيض نقاطهم المرورية أو الراغبين في استعادة رخص القيادة المسحوبة.وذكرت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي، أن تحديث منهاج برنامج الدورات التدريبية يعزز عملية تغيير سلوك السائقين مرتكبي المخالفات المرورية الخطرة والتي يترتب عليها تسجيل نقاط مرورية وسحب رخصة القيادة وحجز المركبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي عن سعيها لفرض رقابة على الحاصلين على رخص قيادة جديدة، كما انها بصدد إجراء تعديلات على نظام تخفيض النقاط المرورية.

وأشارت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي، في تصريحات خاصة لموقع 24، إلى سعيها لفرض رقابة على السائقين الجدد من حيث ستتم مراقبة ملفهم المروري الخاص بالمخالفات والحوادث خلال السنوات الأولى من الحصول على الرخصة، ويتضمن ذلك تطبيق إجراءات عقابية على غير الملتزمين بالقواعد المرورية والتسبب في الحوادث.

وأوضحت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي أن نظام فرض الرقابة على رخص القيادة يسهم في تخفيض الحوادث المرورية، إذ لوحظ تسبب الحاصلين على رخصة قيادة جديدة في حوادث مرورية خطرة ناتجة عن عدم خبرتهم الكافية واستهتارهم بالقيادة والقوانين المرورية.

النقاط المرورية
وأكدت تراخيص شرطة أبوظبي أنها بصدد إجراء تعديلات على نظام تخفيض النقاط المرورية بما في ذلك تحديث منهاج برنامج الدورات التدريبية التي يتلقاها الراغبون في تخفيض نقاطهم المرورية أو الراغبين في استعادة رخص القيادة المسحوبة.

وذكرت إدارة تراخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي، أن تحديث منهاج برنامج الدورات التدريبية يعزز عملية تغيير سلوك السائقين مرتكبي المخالفات المرورية الخطرة والتي يترتب عليها تسجيل نقاط مرورية وسحب رخصة القيادة وحجز المركبة.

رابط المصدر: “شرطة أبوظبي” تعتزم فرض رقابة على حاملي رخص القيادة الجديدة

تعليق في ““شرطة أبوظبي” تعتزم فرض رقابة على حاملي رخص القيادة الجديدة

أضف تعليقاً