مقتل 8 من طالبان قرب كابول في عملية أمنية

قتل ثمانية على الأقل من عناصر طالبان، خلال عملية نفذتها عناصر الاستخبارات الأفغانية (مديرية الأمن الوطني) قرب كابول، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم الأحد. وقال مسؤولون محليون في منطقة “كاراباج” قرب كابول، إن المسلحين الثمانية قتلوا مساء أمس السبت، خلال عملية شنتها قوات الأمن حوالي الحادية عشرة مساءاً و انتهت في الواحدة صباح اليوم بالتوقيت المحلي.وأكد كبير المسؤولين الإداريين بالمنطقة التقرير قائلاً، إن مشتبها به آخر اعتقل من قبل عناصر مديرية الامن الوطني، خلال العملية.وأضاف أن ثلاثة على الأقل من قادة طالبان من بين هؤلاء الذين قتلوا خلال العملية.ولم تعلق طالبان على التقرير حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل ثمانية على الأقل من عناصر طالبان، خلال عملية نفذتها عناصر الاستخبارات الأفغانية (مديرية الأمن الوطني) قرب كابول، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم الأحد.

وقال مسؤولون محليون في منطقة “كاراباج” قرب كابول، إن المسلحين الثمانية قتلوا مساء أمس السبت، خلال عملية شنتها قوات الأمن حوالي الحادية عشرة مساءاً و انتهت في الواحدة صباح اليوم بالتوقيت المحلي.

وأكد كبير المسؤولين الإداريين بالمنطقة التقرير قائلاً، إن مشتبها به آخر اعتقل من قبل عناصر مديرية الامن الوطني، خلال العملية.

وأضاف أن ثلاثة على الأقل من قادة طالبان من بين هؤلاء الذين قتلوا خلال العملية.

ولم تعلق طالبان على التقرير حتى الآن.

رابط المصدر: مقتل 8 من طالبان قرب كابول في عملية أمنية

أضف تعليقاً