الهند: اتهام جيش محمد بالهجوم الدموي على كشمير بأسلحة باكستانية

الهند: اتهام جيش محمد بالهجوم الدموي على كشمير بأسلحة باكستانية

أعلن الجيش الهندي الأحد أن التحقيقات الأولية في الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية في مدينة أوروي، في الجزء الهندي من كشمير، والذي أسفر عن مقتل 17 جندياً، تكشف دور جماعة جيش محمد الإرهابية، التي تتخذ من كشمير مقراً لها في الهجوم. ونقلت صحيفة “انديان اكسبريس” عن المدير العام للعمليات العسكرية الليفتانت جنرال رانبير سينغ أنه تحدث مع نظيره الباكستاني حول الحادث، بعد أن تبين أن الأسلحة التي عُثور عليها بحوزة الإرهابيين القتلى، تحمل ما يدل “على أنها باكستانية”.وقال سينغ: “هناك إرهابيون أجانب وراء الهجوم، تقاريرنا الأولية تُشير إلى دور جماعة جيش محمد”.وأضاف أن الجيش الهندي مستعد للرد الملائم  قائلاً: “أؤكد لكم أن الجيش الهندي مستعد لمواجهة أي عمل شرير من جانب العدو، وسيرد بصورة ملائمة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


الهند: اتهام جيش محمد بالهجوم الدموي على كشمير بأسلحة باكستانية


أعلن الجيش الهندي الأحد أن التحقيقات الأولية في الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية في مدينة أوروي، في الجزء الهندي من كشمير، والذي أسفر عن مقتل 17 جندياً، تكشف دور جماعة جيش محمد الإرهابية، التي تتخذ من كشمير مقراً لها في الهجوم.

ونقلت صحيفة “انديان اكسبريس” عن المدير العام للعمليات العسكرية الليفتانت جنرال رانبير سينغ أنه تحدث مع نظيره الباكستاني حول الحادث، بعد أن تبين أن الأسلحة التي عُثور عليها بحوزة الإرهابيين القتلى، تحمل ما يدل “على أنها باكستانية”.

وقال سينغ: “هناك إرهابيون أجانب وراء الهجوم، تقاريرنا الأولية تُشير إلى دور جماعة جيش محمد”.

وأضاف أن الجيش الهندي مستعد للرد الملائم  قائلاً: “أؤكد لكم أن الجيش الهندي مستعد لمواجهة أي عمل شرير من جانب العدو، وسيرد بصورة ملائمة”.

رابط المصدر: الهند: اتهام جيش محمد بالهجوم الدموي على كشمير بأسلحة باكستانية

أضف تعليقاً