دبي: سطو على محل صرافة بسلاح وأقنعة وغازات وصواعق

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، اليوم الأحد محاكمة 6 أفراد تابعين لعصابة بينهم هارب من وجه العدالة، نفذوا جريمة سطو على محل صرافة بمنطقة الكرامة في الإمارة وتمكنوا من سرقة 701 ألف درهم. وطالبت النيابة العامة، بإيقاع أقصى عقوبة بحق المتهمين وجميعهم من الجنسية القرغستانية، مشيرة إلى أنهم “خططوا لارتكاب الجريمة بشكل مسبق حيث أخذوا معهم سلاحاً نارياً وغازاً مسيلاً للدموع وصواعق كهربائية واستخدموها في الاعتداء على موظفي محل الصرافة، وبعض المتعاملين المتواجدين فيه”. القناعة ومواد حارقة وأضافت النيابة العامة أن “المتهمين دخلوا إلى المحل الصرافة وهم يرتدون أقنعة، وأقدموا على استخدام رذاذ حارق ومسيل للدموع، لشل حركة الموظفين، فيما دخل أحدهم إلى الخزنة واستولى على الأموال، ولاذوا بالفرار”.وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهمين نفذوا الجريمة بعد شراء سيارة من معرض، وضعوا عليها لوحة أرقام سرقوها من سيارة عائدة لامرأة متواجدة خارج الدولة، ثم قاموا بحرق السيارة بعد تنفيذ الجريمة لإخفاء الأدلة”. متهمين مبعدين وأكدت النيابة العامة أن “اثنين من المتهمين سبق إبعادهما عن الدولة وعادا بصورة غير شرعية ودون استخدام تأشيرة أو جواز سفر صالحين”.وأشارت النيابة العامة إلى أن “الشرطة تحركت فور تلقيها البلاغ واستطاعت الاستدلال على مكان تواجد المتهمين، وألقت القبض على 5 منهم فيما أبدى اثنان مقاومة شديدة لحظة إلقاء القبض عليهما حيث اعتديا على رجلي شرطة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، اليوم الأحد محاكمة 6 أفراد تابعين لعصابة بينهم هارب من وجه العدالة، نفذوا جريمة سطو على محل صرافة بمنطقة الكرامة في الإمارة وتمكنوا من سرقة 701 ألف درهم.

وطالبت النيابة العامة، بإيقاع أقصى عقوبة بحق المتهمين وجميعهم من الجنسية القرغستانية، مشيرة إلى أنهم “خططوا لارتكاب الجريمة بشكل مسبق حيث أخذوا معهم سلاحاً نارياً وغازاً مسيلاً للدموع وصواعق كهربائية واستخدموها في الاعتداء على موظفي محل الصرافة، وبعض المتعاملين المتواجدين فيه”.


القناعة ومواد حارقة

وأضافت النيابة العامة أن “المتهمين دخلوا إلى المحل الصرافة وهم يرتدون أقنعة، وأقدموا على استخدام رذاذ حارق ومسيل للدموع، لشل حركة الموظفين، فيما دخل أحدهم إلى الخزنة واستولى على الأموال، ولاذوا بالفرار”.

وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهمين نفذوا الجريمة بعد شراء سيارة من معرض، وضعوا عليها لوحة أرقام سرقوها من سيارة عائدة لامرأة متواجدة خارج الدولة، ثم قاموا بحرق السيارة بعد تنفيذ الجريمة لإخفاء الأدلة”.


متهمين مبعدين

وأكدت النيابة العامة أن “اثنين من المتهمين سبق إبعادهما عن الدولة وعادا بصورة غير شرعية ودون استخدام تأشيرة أو جواز سفر صالحين”.

وأشارت النيابة العامة إلى أن “الشرطة تحركت فور تلقيها البلاغ واستطاعت الاستدلال على مكان تواجد المتهمين، وألقت القبض على 5 منهم فيما أبدى اثنان مقاومة شديدة لحظة إلقاء القبض عليهما حيث اعتديا على رجلي شرطة”.

رابط المصدر: دبي: سطو على محل صرافة بسلاح وأقنعة وغازات وصواعق

أضف تعليقاً