وزير الداخلية الهندي يلمح إلى تورط باكستان في هجوم كشمير

قال وزير الداخلية الهندي راجناث سينج اليوم الأحد، إن هناك دلائل على أن الجماعات الإرهابية التي تحظى بدعم باكستان متورطة في الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية هندية في الجزء الذي

تديره الهند من كشمير. وكتب سينغ في تدوينه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عقب عقده اجتماع في نيودلهي لمراجعة الوضع الأمني في كشمير وبقية أنحاء البلاد ” باكستان دولة إرهابية، ويجب تعريفها وعزلها على أساس ذلك”.وأضاف سينغ: “هناك دلائل محددة وقاطعة تشير إلى أن منفذي هجوم اوري كانوا مدربين بصورة جيدة ومسلحين بأسلحة قوية ومجهزين على نحو خاص”.وأعرب سينغ عن خيبة أمله العميقة “تجاه استمرار باكستان في دعم الإرهاب والجماعات الإرهابية بصورة مباشرة “.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الداخلية الهندي راجناث سينج اليوم الأحد، إن هناك دلائل على أن الجماعات الإرهابية التي تحظى بدعم باكستان متورطة في الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية هندية في الجزء الذي تديره الهند من كشمير.

وكتب سينغ في تدوينه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عقب عقده اجتماع في نيودلهي لمراجعة الوضع الأمني في كشمير وبقية أنحاء البلاد ” باكستان دولة إرهابية، ويجب تعريفها وعزلها على أساس ذلك”.

وأضاف سينغ: “هناك دلائل محددة وقاطعة تشير إلى أن منفذي هجوم اوري كانوا مدربين بصورة جيدة ومسلحين بأسلحة قوية ومجهزين على نحو خاص”.

وأعرب سينغ عن خيبة أمله العميقة “تجاه استمرار باكستان في دعم الإرهاب والجماعات الإرهابية بصورة مباشرة “.

رابط المصدر: وزير الداخلية الهندي يلمح إلى تورط باكستان في هجوم كشمير

أضف تعليقاً