توقعات بتغيير مواصفات السماعة في إصدار سامسونج القادم Galaxy S8

تستعد شركة سامسونج وفقاً لأحدث التسريبات التي انطلقت مؤخراً، إلى تغيير مواصفات منفذ السماعات في إصداراها القادم Galaxy S8 لتسير العملاق الكوري على خطى ابل خلال الفترة القادمة.قد لا يجد التغيير الحالي لمواصفات السماعات 3.5مم في هاتف iPhone 7 التشجيع الأكبر من مستخدمي الهواتف الذكية، إلا أنه الإتجاه السائد لدى صانعي الهاتف

خلال الفترة القادمة، وسامسونج هي واحدة من الشركات التي تستعد لإجراء هذه التغيير في هاتفها القادم Galaxy S8. وقد أشارت التسريبات التي خرجت من أخبار Digital Music، إلى أن هاتف Galaxy S8 القادم من العملاق الكوري يحصل على مواصفات جديدة تختلف عن مواصفات إصدارات هذا العام من هواتف Galaxy S7 أو Galaxy Note 7، حيث تستبدل منفذ مايكرو USB الذي اشتهرت به إصدارات سامسونج. كما تشير التوقعات إلى أن العملاق الكوري تسير على خطى ابل في اختيار منفذ Lightning لهاتفها القادم Galaxy S8، لذا من المرجح أن تقدم سامسونج مع الهاتف مزيد من الموصلات لدعم المستخدم للشحن أو استخدام السماعات. جدير بالذكر أنه بالرغم من أن تغيير مواصفات منفذ السماعات 3.5مم في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية لا يجد التشجيع الأكبر من قطاع المستخدمين، إلا أن العديد من المؤشرات تشير إلى أنها أحد المواصفات الرئيسية خلال الفترة القادمة من عمالقة تصنيع الهاتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تستعد شركة سامسونج وفقاً لأحدث التسريبات التي انطلقت مؤخراً، إلى تغيير مواصفات منفذ السماعات في إصداراها القادم Galaxy S8 لتسير العملاق الكوري على خطى ابل خلال الفترة القادمة.

قد لا يجد التغيير الحالي لمواصفات السماعات 3.5مم في هاتف iPhone 7 التشجيع الأكبر من مستخدمي الهواتف الذكية، إلا أنه الإتجاه السائد لدى صانعي الهاتف خلال الفترة القادمة، وسامسونج هي واحدة من الشركات التي تستعد لإجراء هذه التغيير في هاتفها القادم Galaxy S8.

samsung-galaxy-s8-edge-concept

وقد أشارت التسريبات التي خرجت من أخبار Digital Music، إلى أن هاتف Galaxy S8 القادم من العملاق الكوري يحصل على مواصفات جديدة تختلف عن مواصفات إصدارات هذا العام من هواتف Galaxy S7 أو Galaxy Note 7، حيث تستبدل منفذ مايكرو USB الذي اشتهرت به إصدارات سامسونج.

كما تشير التوقعات إلى أن العملاق الكوري تسير على خطى ابل في اختيار منفذ Lightning لهاتفها القادم Galaxy S8، لذا من المرجح أن تقدم سامسونج مع الهاتف مزيد من الموصلات لدعم المستخدم للشحن أو استخدام السماعات.

جدير بالذكر أنه بالرغم من أن تغيير مواصفات منفذ السماعات 3.5مم في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية لا يجد التشجيع الأكبر من قطاع المستخدمين، إلا أن العديد من المؤشرات تشير إلى أنها أحد المواصفات الرئيسية خلال الفترة القادمة من عمالقة تصنيع الهاتف.

المصدر

رابط المصدر: توقعات بتغيير مواصفات السماعة في إصدار سامسونج القادم Galaxy S8

أضف تعليقاً