إيثان هوك يعتبر شخصيات “ذي ماغنفسينت سفن” تحارب ترامب

إيثان هوك يعتبر شخصيات "ذي ماغنفسينت سفن" تحارب ترامب

قال الممثل الأمريكي اإيثان هوك أن المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب قد يستمتع بمشاهدة فيلم “ذي ماغنفسينت سفن” إلا أن شخصيات الفيلم سترص الصفوف لالحاق الهزيمة به. وأوضح هوك أمام الصحافيين خلال مهرجان سان سباستيان للفيلم في شمال إسبانيا “أنا على ثقة أن ترامب سيحب الفيلم إلا أنه لا يعرف أن الفيلم هو عن أشخاص يجمعون قواهم لالحاق الهزيمة به”.وأضاف: “يحلو لي أن أقول أن بيتر سارسغارد يقوم بدور دونالد ترامب في هذا الفيلم”.ويؤدي سارسغارد دور الصناعي الفاسد بارثولوميو بوغ في الفيلم وهو إعادة لفيلم الويسترن الشهير الذي عرض في العام 1960 وكان من بطولة ستيف ماكوين ويول براينر.ومعروف عن دونالد ترامب الذي يواجه الديموقراطية هيلاري كلينتون في السباق إلى البيت الأبيض في نوفمبر (تشرين الثاني)، اأن يطلق التصريحات المثيرة للجدل. ويعتبر منتقدوه باأه عنصري بسبب تعليقاته حول المكسيكيين والمسلمين خصوصاً.وتتمحور إعادة فيلم “ذي ماغنفسينت سفن” حول مجموعة من القتلة يستعين بهم راعي البقر الأسود دنزل واشنطن ومن بينهم مكسيكي وهندي أمريكي وآسيوي.وأكد هوك أحد ابطال الفيلم “واحدة من أفضل الطرق للتحدث عن التنوع هي بإنجاز فيلم مع مجموعة من الناس من ثقافات مختلفة وتحقيق شيء جميل معها”.


الخبر بالتفاصيل والصور


إيثان هوك يعتبر شخصيات "ذي ماغنفسينت سفن" تحارب ترامب


قال الممثل الأمريكي اإيثان هوك أن المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب قد يستمتع بمشاهدة فيلم “ذي ماغنفسينت سفن” إلا أن شخصيات الفيلم سترص الصفوف لالحاق الهزيمة به.

وأوضح هوك أمام الصحافيين خلال مهرجان سان سباستيان للفيلم في شمال إسبانيا “أنا على ثقة أن ترامب سيحب الفيلم إلا أنه لا يعرف أن الفيلم هو عن أشخاص يجمعون قواهم لالحاق الهزيمة به”.

وأضاف: “يحلو لي أن أقول أن بيتر سارسغارد يقوم بدور دونالد ترامب في هذا الفيلم”.

ويؤدي سارسغارد دور الصناعي الفاسد بارثولوميو بوغ في الفيلم وهو إعادة لفيلم الويسترن الشهير الذي عرض في العام 1960 وكان من بطولة ستيف ماكوين ويول براينر.

ومعروف عن دونالد ترامب الذي يواجه الديموقراطية هيلاري كلينتون في السباق إلى البيت الأبيض في نوفمبر (تشرين الثاني)، اأن يطلق التصريحات المثيرة للجدل. ويعتبر منتقدوه باأه عنصري بسبب تعليقاته حول المكسيكيين والمسلمين خصوصاً.

وتتمحور إعادة فيلم “ذي ماغنفسينت سفن” حول مجموعة من القتلة يستعين بهم راعي البقر الأسود دنزل واشنطن ومن بينهم مكسيكي وهندي أمريكي وآسيوي.

وأكد هوك أحد ابطال الفيلم “واحدة من أفضل الطرق للتحدث عن التنوع هي بإنجاز فيلم مع مجموعة من الناس من ثقافات مختلفة وتحقيق شيء جميل معها”.

رابط المصدر: إيثان هوك يعتبر شخصيات “ذي ماغنفسينت سفن” تحارب ترامب

أضف تعليقاً