صور مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتون !

إن كنت تتساءل من أين يأتي رسامو شخصيات الكرتون بالأفكار والإلهام لرسم تلك الرسومات الشهيرة والمحببة، فعليك بتفقد القائمة أدناه. فلاش من فيلم زوتوبيا إذ تبين أن هناك شبه كبير بين بعض الشخصيات الكرتونية المعروفة وأخرى حقيقية سواءً من البشر أو الحيوانات. فيبدو أن المثل القائل: (يخلق من الشبه أربعين) لم يكن

يقتصر على البشر فقط! بل أيضًا على الرسومات الكرتونية! أشخاص حقيقيون يشبهون شخصيات الكرتون .. كارل من فيلم UP راسل من فيلم UP لينجويني من فيلم راتاتولي الجدة من كرتون تويتي السيد بيرنز من مسلسل عائلة سيمبسون الكرتوني التنين “توثلس” من فيلم “كيف تدرب تنينك” شخصية غرو من فيلم “Despicable Me” كارتمان من كرتون “المنتزه الجنوبي” جوني برافو السيدة بطاطس كونسويلا من مسلسل “رجل العائلة” الكرتوني بيتر جريفين من مسلسل “رجل العائلة” الكرتوني بيفيز من مسلسل “Beavis And Butt-head” الكرتوني المصدر اقرأ أيضًا: كيف ستبدو شخصيات الكرتون لو كانت واقعية أكثر؟ صور: أشهر الشخصيات الكرتونية في الواقع


الخبر بالتفاصيل والصور


إن كنت تتساءل من أين يأتي رسامو شخصيات الكرتون بالأفكار والإلهام لرسم تلك الرسومات الشهيرة والمحببة، فعليك بتفقد القائمة أدناه.

تشابه مع الرسوم المتحركة

فلاش من فيلم زوتوبيا

إذ تبين أن هناك شبه كبير بين بعض الشخصيات الكرتونية المعروفة وأخرى حقيقية سواءً من البشر أو الحيوانات.

فيبدو أن المثل القائل: (يخلق من الشبه أربعين) لم يكن يقتصر على البشر فقط! بل أيضًا على الرسومات الكرتونية!

أشخاص حقيقيون يشبهون شخصيات الكرتون ..

تشابه مع الرسوم المتحركة

كارل من فيلم UP

تشابه مع رسوم متحركة

راسل من فيلم UP

تشابه مع رسوم متحركة

لينجويني من فيلم راتاتولي

تشابه مع رسوم متحركة

الجدة من كرتون تويتي

تشابه مع رسوم متحركة

السيد بيرنز من مسلسل عائلة سيمبسون الكرتوني

تشابه مع رسوم متحركة

التنين “توثلس” من فيلم “كيف تدرب تنينك”

التاشبه مع شخصيات الكرتون

شخصية غرو من فيلم “Despicable Me”

تشابه مع رسوم متحركة

كارتمان من كرتون “المنتزه الجنوبي”

تشابه مع رسوم متحركة

جوني برافو

تشابه مع رسوم متحركة

السيدة بطاطس

تشابه مع رسوم متحركة

كونسويلا من مسلسل “رجل العائلة” الكرتوني

تشابه مع رسوم متحركة

بيتر جريفين من مسلسل “رجل العائلة” الكرتوني

تشابه مع رسوم متحركة

بيفيز من مسلسل “Beavis And Butt-head” الكرتوني

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف ستبدو شخصيات الكرتون لو كانت واقعية أكثر؟

صور: أشهر الشخصيات الكرتونية في الواقع

رابط المصدر: صور مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتون !

أضف تعليقاً