بالصور: أفكار جريئة و مشرقة لاستخدام الألوان الصارخة في ديكورات المنزل

اختيار الألوان في الديكور الداخلي للمنزل ليست بالمهمة السهلة و لتفادي هذه المشكلة يلجأ الكثير منا لاعتماد الحيادية منها كالأبيض ، الرمادي أو الدرجات الترابية و خاصة في أساسيات الديكور الداخلي في المنزل كما أنها يسهل الاعتياد عليها و لا تشعرنا بالملل . إلا أنه هنالك أشخاص أكثر ميلا لاستخدام التصاميم المعاصرة و أكثر جرأة في اختيار الألوان و خاصة البراقة منها ، لهؤلاء اخترنا صور لغرف جلوس غير اعتيادية تنقل لك إحساس بفرح و سعادة و حياة صاخبة ربما تعكس طبيعة أصحاب هذه التصاميم . اختاري الألوان المشرقة لغرف نوم بناتك نصائح تساعدك في تنسيق الألوان المختلفة -النصيحة الأساسية هي ببساطة تسمى دائرة شيفرول للألوان عبارة عن دائرة تحتوي التدرجات المختلفة حيث أن كل اثنين متقابلين فيها ينسجمان مع بعضهما بأعلى درجة . -لا تخلط بين الدرجات الفاتحة من لون معين مع الفاقعة من أخرى . ديكورات جريئة بالألوان البراقة -طلاء الجدران : حيث أنه يعتبر من الخيارات الجريئة و خاصة إذا كان في غرف الجلوس حيث أنها المكان الأكثر الذي نقضي فيه وقتنا. -الأرضية : حيث من الشائع أن نراها بالأبيض و درجاته أو الخشبية منها. -ديكورات المنزل الخشبية : كونها تكون عادة على مساحات كبيرة في الغرفة ليس من المعتاد أن يستخدم فيها الدرجات البراقة. -الستائر : التي نفضل دوما أن نختارها بتدرجات فاتحة أو أقرب للشفافة. الألوان المشرقة وجمال الديكورات هذه الاختيارات الجريئة سنرى أمثلة على كل منها بالصور استخدمت فيها بدرجات فاقعة و تصاميم مبتكرة. استخدام الألوان البراقة في الديكور الداخلي -الوسائد في الغرف حين توضع على كنب أو سرير بسيط . -الأثاث مثل الكنب أو الكراسي أو الطاولات . -الاكسسوارات في الغرفة التي نزين بها الفراغ الداخلي كاللوحات الجدارية ، إناء الزهور و غيرها . -أجهزة الإنارة . عالم التصميم الداخلي في 2016 .. إلى أين يتجه؟ وضعنا لكم صور منوعة لديكورات داخلية لتساعدكم على اختيار المناسب لأذواقكم ربما تلهمكم لإضافة لمسة أكثر جرأة وإشراقاً في منازلكم.


الخبر بالتفاصيل والصور


اختيار الألوان في الديكور الداخلي للمنزل ليست بالمهمة السهلة و لتفادي هذه المشكلة يلجأ الكثير منا لاعتماد الحيادية منها كالأبيض ، الرمادي أو الدرجات الترابية و خاصة في أساسيات الديكور الداخلي في المنزل كما أنها يسهل الاعتياد عليها و لا تشعرنا بالملل .

إلا أنه هنالك أشخاص أكثر ميلا لاستخدام التصاميم المعاصرة و أكثر جرأة في اختيار الألوان و خاصة البراقة منها ، لهؤلاء اخترنا صور لغرف جلوس غير اعتيادية تنقل لك إحساس بفرح و سعادة و حياة صاخبة ربما تعكس طبيعة أصحاب هذه التصاميم .

اختاري الألوان المشرقة لغرف نوم بناتك

نصائح تساعدك في تنسيق الألوان المختلفة

-النصيحة الأساسية هي ببساطة تسمى دائرة شيفرول للألوان عبارة عن دائرة تحتوي التدرجات المختلفة حيث أن كل اثنين متقابلين فيها ينسجمان مع بعضهما بأعلى درجة .

-لا تخلط بين الدرجات الفاتحة من لون معين مع الفاقعة من أخرى .

ديكورات جريئة بالألوان البراقة

-طلاء الجدران : حيث أنه يعتبر من الخيارات الجريئة و خاصة إذا كان في غرف الجلوس حيث أنها المكان الأكثر الذي نقضي فيه وقتنا.

-الأرضية : حيث من الشائع أن نراها بالأبيض و درجاته أو الخشبية منها.

-ديكورات المنزل الخشبية : كونها تكون عادة على مساحات كبيرة في الغرفة ليس من المعتاد أن يستخدم فيها الدرجات البراقة.

-الستائر : التي نفضل دوما أن نختارها بتدرجات فاتحة أو أقرب للشفافة.

الألوان المشرقة وجمال الديكورات

هذه الاختيارات الجريئة سنرى أمثلة على كل منها بالصور استخدمت فيها بدرجات فاقعة و تصاميم مبتكرة.

استخدام الألوان البراقة في الديكور الداخلي

-الوسائد في الغرف حين توضع على كنب أو سرير بسيط .

-الأثاث مثل الكنب أو الكراسي أو الطاولات .

-الاكسسوارات في الغرفة التي نزين بها الفراغ الداخلي كاللوحات الجدارية ، إناء الزهور و غيرها .

-أجهزة الإنارة .

عالم التصميم الداخلي في 2016 .. إلى أين يتجه؟

وضعنا لكم صور منوعة لديكورات داخلية لتساعدكم على اختيار المناسب لأذواقكم ربما تلهمكم لإضافة لمسة أكثر جرأة وإشراقاً في منازلكم.

رابط المصدر: بالصور: أفكار جريئة و مشرقة لاستخدام الألوان الصارخة في ديكورات المنزل

أضف تعليقاً