الاحتلال الإسرائيلي يعتقل فتاة بدعوى حيازة سكين شرق نابلس

أعلنت مصادر عبرية ظهر اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فتاة فلسطينية قرب مستوطنة ايتمار شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة بدعوى حيازتها سكين ونيتها تنفيذ عملية طعن. وادعت المصادر العبرية، أن وحدة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي كانت تقوم بأعمال الدورية إلى الشرق من مستوطنة ايتمار قرب نابلس، قبل أن تشتبه بالفتاة التي كانت تحمل سكيناً، فقامت باعتقالها واقتيادها للتحقيق.وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أصابت شاباً فلسطينياً بجروح بين متوسطة وخطيرة قبل أن تقوم باعتقاله صباح اليوم الأحد، بدعوى طعنه لأحد جنود الاحتلال قرب مستوطنة افرات جنوب مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر عبرية ظهر اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فتاة فلسطينية قرب مستوطنة ايتمار شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة بدعوى حيازتها سكين ونيتها تنفيذ عملية طعن.

وادعت المصادر العبرية، أن وحدة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي كانت تقوم بأعمال الدورية إلى الشرق من مستوطنة ايتمار قرب نابلس، قبل أن تشتبه بالفتاة التي كانت تحمل سكيناً، فقامت باعتقالها واقتيادها للتحقيق.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أصابت شاباً فلسطينياً بجروح بين متوسطة وخطيرة قبل أن تقوم باعتقاله صباح اليوم الأحد، بدعوى طعنه لأحد جنود الاحتلال قرب مستوطنة افرات جنوب مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل فتاة بدعوى حيازة سكين شرق نابلس

أضف تعليقاً